+A
A-

معرض الخريف 2021: دخول مجاني لمدة 9 أيام لجميع المتسوقين المسجلين عبر الإنترنت

بعد فترة من الترقب والانتظار على مستوى البحرين وخارجها، أخيرا يفصلنا أسبوعين عن انطلاقة أضخم وأهم معرض تسوق بالبحرين في الفترة من 13-21 ديسمبر 2021 وذلك بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وبعد الإشادة دوليا بنجاح البحرين في وضع الإجراءات والأنظمة التي كان من شأنها احتواء تداعيات الجائحة على المستويين الصحي والاقتصادي ومن أجل الامتثال للمبادئ التوجيهية الحكومية الحالية فيما يتعلق بإقامة الفعاليات الكبرى، على جميع المتسوقين في معرض الخريف 2021 تسجيل حضورهم عبر الإنترنت. وعلى هذا الأساس وبهدف جعل تجربة التسوق هذا العام وفي ظل تلك الإجراءات الاحترازية سلسة قدر الإمكان، ولأول مرة وبعد النجاح الكبير الذي حققه المعرض عام بعد عام قرر المنظمون من شركة إنفورما ماركتس إهداء جميع المتسوقين الدخول المجاني لمعرض الخريف، وستكون الشارة الرقمية التي يتلقاها كل متسوق صالحة طوال الأيام التسعة للفعالية، يجب على الزوار المهتمين التسجيل من خلال الموقع الإليكتروني www.theautumnfair.com


بذل المنظمون هذا العام قصارى جهودهم لجعل تجربة التسوق بالمعرض رائعة ومليئة بالمفاجآت وإدخال مزيد من البهجة على قلوب الكبار والصغار حيث ستكون هناك منطقة واسعة في الهواء الطلق مخصصة لعربات الطعام المتنقلة ترحب بعشاق الطعام لتذوق الأطباق الشهية من مجموعة متنوعة من المطاعم بما في ذلك دوجزيلا وتاو داون تاون وغيرها الكثير. كما يوجد موسيقى دي جي وفرص إنستجرام بفضل هذا الإعداد المتميز والأجواء المبهجة التي نحن في أمس الحاجة إليها بالإضافة إلى أنشطة وفعاليات مصاحبة تنتظر المتسوقين في معرض الخريف 2021.  

وتشمل الأنشطة التي أعدت للأطفال والعائلات من أجل الترفيه لجميع الأعمار بما في ذلك منطقة ألعاب للأطفال مع ألعاب الواقع الافتراضي. علاوة على ذلك، يعود الضيف النجم أيضًا إلى الظهور هذا العام، الدمية الشهيرة "الدب دبدوب" والتي سيتمكن الصغار من التقاط صور معها طوال أيام المعرض.

ويعتبر معرض الخريف علامة بارزة على قائمة فعاليات البحرين هذا العام، ومما يضيف إليه بعدا آخر هو تزامن موعد إقامته مع احتفالات اليوم الوطني المجيد في 16 و17 ديسمبر 2021، وسيحتفي المعرض بهذه المناسبة بالموسيقى الحية الشعبية وعددا من الفعاليات الترفيهية.  

تمشيا مع تقليده المتمثل في رد العطاء للمجتمع، يتعاون معرض الخريف مع العديد من الجمعيات بما في ذلك الجمعيات الخيرية. ويشارك المركز البحريني للحراك الدولي وجمعية السنابل لرعاية الأيتام في هذا الحدث من خلال المتطوعين المتفانين.

أخيرًا، وبالتعاون مع جمعية البحرين التعاونية الزراعية، سيعقد سوق مزارعين ناجح آخر في نسخة هذا العام لبيع المنتجات الطازجة المزروعة محليًا ودعم القطاع الزراعي في البحرين.


يقام المعرض تحت رعاية وزارة الصناعة والتجارة والسياحة في البحرين، ويضم أكثر من 600 كشكا للعرض من 18 دولة من أنحاء العالم على مساحة ممتدة تبلغ 16,000 مترا مربعا، ويجد المتسوق الخيارات والعروض الوفيرة من هذه الجهات المشاركة، وخاصة بعد هذا التعافي الذي يشهده قطاع البيع بالتجزئة، سيستمتع المتسوقون باكتشاف مجموعة جديدة من المنتجات بفضل زيادة بنسبة 20٪ في تجار التجزئة الجدد المشاركين في معرض الخريف لأول مرة.