العدد 4779
الأحد 14 نوفمبر 2021
banner
نبض العالم علي العيناتي
علي العيناتي
الجميع معرضون للإقالة إلا سولشاير !!
الأحد 14 نوفمبر 2021

*خلال شهر واحد فقط..قامت خمسة اندية انجليزية بإقالة مدربيها وعينت بدلاءً عنهم..اذ اقال واتفورد مدربه وعين رانيري مكانه..وقامت ادارة توتنهام بتعيين كونتي مكان سانتو..في حين عين نادي استون فيلا جيرارد مدربا للفريق..في الوقت الذي عينت ادارة نيوكاسل ايدين هاو..بينما من المنتظر ان يعين نادي نورويتش سيتي لامبارد!!.
 كل هذه الاندية الخمسة قامت بهذه التغييرات لإنها لم تكن مقتنعة بأداء مدربيها السابقين رغم ان اغلب هذه الاندية لاتعتبر منافسة لو استثنينا توتنهام من ذلك..ومع كل هذا..لا تزال إدارة مانشستر يونايتد عاجزةً عن اتخاذ قراراً حاسماً بإقالة سولشاير وتعيين مكانه مدربا جديدا علىج الرغم من ان سولشاير لا تقل تخبطاته وسوء ادارته للفريق عن كل المدربين الخمسة المقالين..بل انه يلام اكثر منهم جميعهم لإنه يمتلك فريقا بجودة لاعبين اعلى بكثير من جودة لاعبيّ الفرق الخمسة المعنية!!.
 لتعلم إدارة المانيو انه كلما ابقت سولشاير في منصبه كلما زادت خطوات الابتعاد عن منصات التتويج وتحقيق النتائج المتميزة ولن تكون بيده عصاه سحرية ليغير واقعه وواقع فريقه ويبهر الجميع بأفكارٍ جديدة..فسولشاير قدم كل ما يملك ولم يعد يمتلك في جعلته المزيد ليقدمه!!.
 *بعض الصحف الانجليزية تطرقت لذكر بعض اسماء المدربين المرشحين لخلافة سولشاير في حال تمت إقالته..ويأتي مدرب المنتخب الايطالي مانشيني ومدرب ليستر سيتي رودجرز على رأس القائمة!!.
 مانشيني من الصعب الآن ان يترك المنتخب الايطالي ويتجه لمانشستر حيث ينوي قيادة ايطاليا في بطولة كأس العالم التي اقترب موعد انطلاقها..لذلك يبقى رودجرز الاسم الابرز لتدريب المانيو بعد سولشاير!!.
  قد لا يكون رودجرز خيارا مناسبا عند شريحة كبيرة من جماهير المانيو..لكن بكل تأكيد سيقود الفريق بشكلٍ افضل بكثير من سولشاير..لذلك قد يكون رودجرز حلاً مؤقتاً مناسباً جداً!!.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية