العدد 4774
الثلاثاء 09 نوفمبر 2021
banner
نبض العالم علي العيناتي
علي العيناتي
شئت أم أبيت .. صلاح هو الأفضل!
الثلاثاء 09 نوفمبر 2021

لا حديث يعلو الآن في إنجلترا وفي القارة العجوز على التألق اللافت والمستويات الكبيرة التي يقدمها النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول، إذ يواصل صلاح أسبوعيا إبهار الجميع بأهدافه المتميزة وتمريراته الحاسمة والتي ساهمت بإعادة ليفربول للمسار الصحيح بعد تذبذب الفريق في الموسم الماضي.
الفرعون المصري تألق أيما تألق وخصوصا أمام الفرق الكبيرة سواءً في الدوري الإنجليزي أو في دوري الأبطال، وبأهدافه الأخيرة التي سجلها يكون صلاح قد وصل إلى الهدف رقم 107 ويصبح بذلك أكثر لاعب إفريقي تسجيلا للأهداف في البريميرليغ عبر كل العصور في إنجاز كبير يزيدنا به فخرا واعتزازا.
لك أن تتخيل أن محمد صلاح في هذا الموسم لعب مع ليفربول كل المباريات في الدوري الإنجليزي وكل المباريات في دوري الأبطال. وفي مباراة واحدة أو مباراتين فقط من كل هذه المباريات لم يتمكن من وضع بصمته فيها. وحاليا هو في صدارة أبرز الهدافين في البريميرليغ وفي الشامبينزليغ بالإضافة لتواجد اسمه في قائمة أفضل صنّاع الأهداف في البطولتين!!..عن أي إحصاءات نتحدث؟!!..أرقام مرعبة ومستويات باهرة يقدمها صلاح مع ليفربول تجعل منه اللاعب الأفضل في العالم حاليا وبلا أي منازع بمن فيهم ميسي ورونالدو النجمان اللذان طالما تشاطرا النجومية لعشر سنوات ويزيد، بيد أن الإعلام الاجنبي لا يجرؤ على قول ذلك؛ لـنه سيستشعر بالخجل الكبير عندما يطرأ ويمجد لاعبا عربيا ومسلما أتى لأوروبا ليزلزل كل الملاعب الإنجليزية والأوروبية بفنه وسحره ويتفوق على كل النجوم!!.
ختاما.. قد لا ينافس صلاح على جائزة الكرة الذهبية لهذا الموسم بحسب ما هو متوقع، بيد أنه عاجلا أم آجلا عندما يكون حينذاك الإنصاف والعدل سينجح ابن بسيون في إزاحة كل النجوم ويتربع على العرش العالمي رافعاً راية العرب والمسلمين عاليا في السماء!!.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .