+A
A-

زيادة بنسبة 25% للمشاركين الجدد بمعرض الجواهر العربية 2021

بعد فترة من الترقب، سيتم افتتاح الحدث السنوي الأبرز في عالم المجوهرات والساعات على مستوى الشرق الأوسط والعالم يوم الثلاثاء القادم الموافق 16 نوفمبر وهو معرض الجواهر العربية الذي يقام تحت رعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى ورئيس وزراء البحرين.
 
ويأتي معرض الجواهر العربية في نسخته التاسعة والعشرين كأحد مؤشرات تعافي الاقتصاد العالمي بصفة عامة وتعافي الاقتصاد البحريني بصفة خاصة حيث يشهد المعرض هذا العام زيادة بنسبة 25% في العلامات التجارية الجديدة المشاركة سواء من المنطقة أو خارجها، والجدير ذكره أعلن مؤشر «نيكاي» للتعافي من فيروس كورونا أن مملكة البحرين جاءت في المرتبة الثانية في مستوى مؤشر التعافي من الفيروس وذلك على مستوى العالم.  

ومن بين العلامات التجارية الجديدة التي تدخل السوق الخليجية من خلال معرض الجواهر العربية، ستشارك شركة جورجوليوني الإيطالية التي تشتهر منذ أكثر من 40 عام بتصميماتها المذهلة والإبداعية التي تتألف من قطع نادرة وحصرية ذات ذوق رفيع من الماس والأحجار الكريمة واللآلئ. كما سيشارك كل من عايدة بيرجسن من تركيا، ومجوهرات ديميشيلي من دبي ومارياني وميساني ولفور من إيطاليا. وتشكل الماركات الست معا جناح "المصممون على الطريق". بالمعرض.

كما يشهد هذا الحدث الذي طال انتظاره عودة أعمدة الصناعة على المستوى الإقليمي مثل مجوهرات آسيا، وبهذه المناسبة علق السيد محمد جعفر، رئيس مجلس إدارة المجوهرات الآسيوية، قائلا: "بعد عام حافل بالتحديات العالمية، يسرنا ببساطة أن نعود إلى معرض الجواهر العربية لتقديم تصاميم فريدة وحصرية من مجوهرات آسيا من مجموعات الألماس الخاصة بـنا وعلاماتنا التجارية الرائدة في العالم. كما يسرنا عودة عدد كبير من العلامات التجارية العالمية البارزة إلى معرض الجواهر العربية سنة بعد أخرى، ونحن على يقين أن معرض هذا العام سيحظى بإقبال منقطع النظير من محبي المجوهرات والساعات، مما يرفع من سمعة معرض الجواهر العربية كأحد أهم معارض المجوهرات في المنطقة."

ستبهر الإضافات الجديدة لمعرض الجواهر العربية عشاق الساعات والإكسسوارات بما في ذلك الساعات المصنوعة يدويًا بدقة من قبل أرنولد آند سن بالإضافة إلى ساعات المجوهرات الرائعة من بيوريجارد، وكلاهما يظهر لأول مرة هذا العام. ويقول ألكسندر بيوريجارد، مؤسس هذه العلامة التجارية "إن معرض الجواهر العربية هو المكان الأمثل لطرح مجموعة جيمي بير لأول مرة.  وسنطرح أيضا أول مجموعة مجوهرات أزرار القمصان لبيوريجارد، بالإضافة إلى مجموعة جديدة وحصرية من الساعات للمناسبات والسهرات".

ومنذ انطلاقه حرص معرض الجواهر العربية على إرضاء مختلف الأذواق ومراعاة تنوع الأسعار لكي تتناسب مع الجميع، لذا استطاع المعرض أن يكون بمثابة سوق فريد من نوعه لهواة اقتناء المجوهرات لاكتشاف المجموعات والإصدارات الحصرية غير المتوفرة في ساحة البيع بالتجزئة الإقليمية. علقت بريرنا مكارية، مدوّنة المجوهرات الهندية، على معرض 2019 قائلة "لا أستطيع أن أصفه بكلمة أقل من أنه كان معرضا ساحر بمعنى الكلمة واندماج جميل لأنواع مختلفة من المجوهرات التي تلبي احتياجات سوق الشرق الأوسط بشكل مثالي [...] أتطلع إلى أن أكون جزءًا من هذا المعرض مرة أخرى ".


بعد اعتماد آلية الإشارة الضوئية لمستوى انتشار فيروس كورونا منذ عام 2020، أعلنت مملكة البحرين مؤخرًا أنها دخلت المستوى الأخضر، مما يخفف من شروط دخول البلاد بالإضافة إلى متطلبات إقامة الفعاليات الكبرى. و لا يحتاج الزوار الحصول على التطعيم لحضور معرض الجواهر العربية ، وبهدف تقليل وقت الانتظار تنصح شركة إنفورما ماركتس الزائرين بتسجيل حضورهم مسبقًا عبر الإنترنت على www.jewelleryarabia.com..

يجمع المعرض المرموق بين أكثر من 500 علامة تجارية للمجوهرات والساعات من 31 دولة، ويعرض مجموعة كبيرة من التصميمات الكلاسيكية والمعاصرة والساعات الثمينة والتحف الفنية لهواة الاقتناء، والأحجار الكريمة وساعات الحائط وأدوات الكتابة الفنية، والإكسسوارات الفاخرة والكثير من المعروضات الأخرى. يمكن للزوار الاطلاع على القائمة الكاملة للعلامات التجارية المشاركة على دليل موقع المعرض وكذلك على تطبيق الهاتف المحمول الذي سيصدر قريبًا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.jewelleryarabia.com