+A
A-

رئيس اتحاد السلة: إنجازات اتحاد كرة اليد تأكيد لموقع الرياضة البحرينية على الخارطة الآسيوية والدولية

رفع القبطان وليد العلوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة أسمى آيات التهنئة إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة فوز مملكة البحرين ممثلة برئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد النائب علي اسحاقي بمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد للدورة الثانية على التوالي، وفوز الاتحاد البحريني لكرة اليد للمرة الثانية على التوالي كذلك بجائزة أفضل اتحاد آسيوي في الفترة 2017- 2021 والممنوحة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة اليد.

وأكد العلوي أن هذا الإنجاز هو ثمرة الدعم الكبير الذي تلقاه الرياضة البحرينية في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى، واهتمام صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وقال إن ما تحقق من إنجازات هو تأكيد لموقع الرياضة البحرينية على الخارطة الآسيوية والدولية وما وصلت اليه من مكانة متميزة خلال السنوات الأخيرة الماضية.

وهنأ رئيس اتحاد السلة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بهذا الإنجاز، وقال إن توجيهات سموه الكريمة كان لها الأثر المباشر فيما تحقق من مكاسب متعددة.

كما قدم تهانيه وتبريكاته الى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، منوهاً بدعم سموه المباشر والحرص الذي يوليه في تهيئة الظروف المناسبة للاتحادات الرياضية من أجل تحقيق المزيد من المكاسب والإنجازات على جميع المستويات.

وهنأ العلوي السيد علي اسحاقي رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد بفوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي. 

وقال إن نيل اسحاقي ثقة رئيس وأعضاء الجمعية العمومية بالاتحاد الآسيوي، يأتي نظير الخبرة الإدارية التي يتمتع بها خلال عمله الإداري، وما تركه من بصمة كبيرة منذ ترأسه مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد في أربع دورات متتالية.

وأشار إلى أن اختيار الاتحاد البحريني لكرة اليد كأفضل اتحاد، جاء عطفاً على الإنجازات النوعية التي حققتها كرة اليد البحرينية، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يمثل إضافة جديدة إلى رصيد مملكة البحرين في سجلها الحافل بالإنجازات المشرفة على المستوى الرياضية تعزيزاً لمكانتها الريادية على الصعيد القاري والعالمي.