+A
A-

برنامج توعوي عن سرطان الثدي من مستشفى الهلال

مثل كل عام ، يتخذ مستشفى الهلال مبادرة لتنظيم فعاليات مختلفة للتوعية بسرطان الثدي باعتبار ذلك من مسؤوليتهم.

نظمت مجموعة رعاية السرطان التابعة لجمعية البحرين للسرطان بالاشتراك مع مستشفى الهلال، سلماباد، برنامجا توعويا حول سرطان الثدي في 22 أكتوبر صباح الجمعة في قاعة الهلال سلماباد.

حضر الحدث أكثر من 100 شخص بما في ذلك العاملات من مختلف معسكرات العمل، كانت سعادة النائية معصومة حسن عبد الرحيم عضوة مجلس النواب، ضيفة الشرف، والدكتور شارات شاندران، الرئيس التنفيذي لمستشفيات الهلال كان ضيف الشرف . ترأس الدكتور بي في شيريان ، رئيس مجموعة رعاية مرضى السرطان الاجتماع وألفي كلمة رئاسية رحب الدكتور شارات شاندران بالحضور , وسعادة النائبة الدكتورة معصومة حسن عبد الرحيم الناشطة الإنسانية لمجموعة رعاية مرضي السرطان.

كانت الدكتورة راجاني راماشاندران، أخصائية أمراض النساء في مستشفى الهلال المتحدثة الرئيسية عن سرطان الثدي وتحدثت باللغتين الإنجليزية والهندية، قامت السيدة فينا بتنسيق الحدث، واقترح السيد جورج ماثيو عضو اللجنة التنفيذية في مجموعة رعاية مرضى السرطان التصويت على الشكر، وكان السيد ماثيو جورج منظم الحفل.

أعرب سعادة أحمد الحايكي وكيل وزارة العمل عن تقديره لأنشطة مجموعة رعاية مرضي السرطان ودعوتنا للمشاركة في بعض أنشطتها المستقبلية.

أرسل سعادة بيوش سريفاستافا، سفير الهند، رسالة تهنئة على هذه المبادرة التي تم اتخاذها، وتم منح جميع المشاركين قسائم فحص دم مجانية / بطاقات خصم / هدايا مجانية.

تم التخطيط للعديد من الفعاليات الأخرى على مدار الشهر حيث سيستمر الهلال في نشر الوعي "نعتقد أن الوعي قوة وكل شريط يحدث فرقا".