+A
A-

منتخب الطائرة يواجه أوزبكستان غدا بالآسيوية

تتواصل مشاركة منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة في نهائيات كأس آسيا الـ 21 للرجال والتي تحتضنها اليابان حتى 19 سبتمبر الجاري عندما يواجه أوزبكستان غدا الساعة 9:00 صباحا بتوقيت مملكة البحرين (3:00 ظهرا بتوقيت طوكيو) وذلك لتحديد المراكز الترتيبية من 9 لغاية 16 في البطولة الآسيوية.

ويتطلع منتخبنا بقيادة المدرب البرازيلي "ماركو أنتونيو" لتحقيق مركز متقدم في البطولة الآسيوية منذ آخر مشاركة له في النسخة الثامنة عشر التي أقيمت 2015 في إيران  وحقق خلالها منتخبنا المركز 12 في الترتيب العام بينما افضل مركز له كان الثامن في عدة نسخ.

ومن المؤمل أن يعتمد المدرب على التشكيلة التي يبدأ بها المواجهة من خلال صانع الألعاب محمود حسن وربما يشرك لاحقا محمود العافية، بجانب محمد يعقوب ومحمود عبدالواحد أو (ناصر عنان) بمركز (4) أوعلي ابراهيم و (محمد عنان) بمركز (2) وعلي الصيرفي وعباس الخباز بمركز (3) و (حسين الجشي) وحسين عبدالله أو علي خير الله بمركز اللاعب الحر.

واعتاد المدرب على تغيير تشكيلته وعدم الثبات على تشكيلة واحدة ويتطلع المدرب اليوم للتفوق على كازاخستان بعدما أخفق المنتخب في بلوغ دور الثمانية بعد خسارته اليابان 3/1 وقطر 3/0 وتحقيقه لفوز واحد على حساب الهند 3/0 ضمن منافسات المجموعة الأولى.

يذكر أن كلا من اليابان وقطر واستراليا والصين وإيران وباكستان وتايبيه وكوريا قد تأهلوا لدور الثمانية.