+A
A-

الإماراتي المهري يتقدم لوصافة الترتيب العام في بطولة المرحوم عبدالله أحمد ناس للبولينج

خطف اللاعب الإماراتي أحمد المهري وصافة الترتيب بمسابقة الرجال في بطولة عبدالله أحمد ناس المفتوحة الأولى للبولينج والتي ينظمها الاتحاد على مركز أرض المرح حتى 18 سبتمبر ، فيما حافظ البحريني يوسف فلاح على صدارة الترتيب 2951 نقطة.

وتقدم المهري الى المركز الثاني على سلم الترتيب العام للمسابقة مع ختام منافسات اليوم الثالث عشر بعد أن سجل 2848 نقطة، وجاء الكويتي مصطفى الموسوي في المركز الثالث برصيد 2846 نقطة،

وتراجع اللاعب الفلبيني إيمرسون للمركز الرابع 2829 نقطة، كما تراجع السعودي عادل البارقي للمركز الخامس 2821 نقطة، واحتل علي الماس المركز السادس 2801 نقطة، والفلبيني جان ميدين المركز السابع 2801 نقطة، والسعودي زياد الخليوي بالمركز الثامن 2794 نقطة، وأحمد العوضي بالمركز التاسع 2794 نقطة، والسعودي عبدالرحمن الخليوي بالمركز العاشر 2777 نقطة.

وحصل اللاعب السعودي زياد الخليوي على جائزة أعلى محاولة بعد سجل 1009 نقطة، فيما نال الإماراتي علي الراشدي ثاني أعلى محاولة 992 نقطة.

ولدى السيدات، واصلت بطلة الخليج والعرب نادية العوضي إحكام قبضتها على المركز الأول بعدما سجلت 1738 نقطة، كما حافظت ليلى جناحي على موقعها في وصافة الترتيب 1664 نقطة، وتمسكت نورة سلطان بالمركز الثالث 1556 نقطة.

وجاءت اللاعبة ريم سلطان في المركز الرابع 1516 نقطة، والإماراتية رحمة مبارك في المركز الخامس 1488 نقطة، ومارسيل سلطان في المركز السادس 1437 نقطة، والسعودية نهلة الداس في المركز السابع 1386 نقطة، ومواطنتها خلود المطر في المركز الثامن 1311 نقطة، والفلبينية بيكي في المركز التاسع 1264 نقطة، ومواطنتها إيمان تيقلاو في المركز العاشر 1232 نقطة.

هذا وقد حصلت اللاعبة الإماراتية ريم جمال على جائزة أعلى محاولة بتسجيلها 739 نقطة في أول محاولة لها.

وشهد غازي بن عبدالله ناس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج منافسات اليوم الثالث عشر، والتقى الدفعة الجديدة من لاعبي ولاعبات المنتخبات الخليجية من دولة الكويت وسلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة الذين وصلوا إلى المملكة مؤخراً للمشاركة في البطولة، مشيدا بحجم المشاركة الخليجية الكبير.

ورحب ناس بلاعبي ولاعبات دول مجلس التعاون الخليجي مؤكدا بأن المشاركة الواسعة من داخل وخارج مملكة البحرين في هذه البطولة يعكس السمعة المتميزة التي يتمتع بها اتحاد البولينج في التنظيم والاستضافة لمختلف البطولات.

وأضاف " سجلت البطولة مشاركة كبيرة وغير مسبوقة من اللاعبين واللاعبات من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي وهو ما يبرهن على نجاح البطولة، كما أن ذلك يدفعنا للاستمرار في تنظيمها وتطويرها والعمل على جدولتها ضمن البطولات الآسيوية المعتمدة في نفس الفترة خلال السنوات القادمة ..".