+A
A-

"الصحفيين" تشكل اللجنة الشبابية وتنشر أعمال الطلبة على قناة "يوتيوب" الجمعية

أعلنت جمعية الصحفيين البحرينية عن تشكيل اللجنة الشبابية برئاسة عضو مجلس الإدارة محمد بحر، وتضم في عضويتها كلا من خلود فلامرزي، جاسم محمد، علي النشابة، علياء مبارك، منى الذوادي، حنان اسامة، طيبة الشيخ.
وقال رئيس اللجنة الشبابية محمد بحر: بأن اللجنة تعنى بتقديم شتى أنواع الدعم للطلبة وخريجي الإعلام، وتوثيق علاقات اللجنة مع مختلف الجهات الشبابية في المجتمع، وتعزيز التواجد الإعلامي الشبابي.
وأشار محمد بحر بأن الجمعية وفي مبادرة دعم تشجيعية للطلبة، كلفت اللجنة الشبابية بنشر أعمالهم الإعلامية في قناة الجمعية على منصة "يوتيوب"، لتصبح قناة الجمعية مرجعا رئيسيا لابداعات وأنشطة الطلبة.
وأكد رئيس اللجنة الشبابية بأن اللجنة ترحب بالأفكار الشبابية التي تساهم في تطوير عملها، كما أن باب الانضمام مفتوحا لجميع الشباب من طلبة وخريجي الإعلام.
وقال رئيس لجنة التدريب المهني يحيى العمري: بأن اللجنة تستعد لإطلاق حزم من الدورات والبرامج التدريبية خلال الفترة المقبلة، والتي تهدف إلى تنمية وصقل مهارات الطلبة والطالبات وخريجي تخصص الإعلام.
وأضاف العمري: تزخر جامعتنا الوطنية بالعديد من المواهب والطاقات الإعلامية، والتي نتطلع لدعمها باستمرارية انعقاد دورات وبرامج تدريبية لها، لتأهيلها للانخراط في مجال العمل الصحفي.
وكان رئيس جمعية الصحفيين البحرينية عيسى الشايجي قد أكد على أهمية تشكيل وتفعيل اللجنة، وضرورة تزويد الشباب بالمهارات الإعلامية في العصر الحالي، مشيرًا إلى أن الاعلام الشبابي يلعب دورا مميزا في تسليط الضوء على القضايا والمواضيع التي تهم هذه الفئة، فضلًا عن أهمية تدريب وتهيئة صف ثاني من الكوادر الإعلامية المؤهلة.