+A
A-

افتتاح بطولة المرحوم عبدالله بن أحمد ناس للبولينج

افتتح سعادة السيد غازي عبدالله ناس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج النسخة الأولى من بطولة المرحوم عبدالله بن أحمد ناس للبولينج والتي انطلقت مساء الأربعاء الماضي على صالة أرض المرح بمشاركة واسعة من قبل اللاعبين واللاعبات من داخل وخارج مملكة البحرين.

وأطلق سعادة السيد غازي عبدالله ناس رمية البداية إيذانا بافتتاح البطولة وذلك بحضور نائب رئيس الاتحاد صالح البوفلاح وأمين السر ابراهيم الرفاعي ومدير البطولة ابراهيم الجار وعدد من أعضاء مجلس الإدارة واللجان العاملة.

وعلى هامش البطولة وفي لفتة متميزة ومبادرة شخصية كرم سعادة السيد غازي عبدالله ناس البطل الآسيوي يوسف فلاح لتحقيقه المركز الأول وحصوله على كأس الاتحاد السعودي لمسابقة الفردي والتي أقيمت مؤخرا في الرياض، مشيدا بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعب ليحقق إنجاز مشرف لرياضة البولينج البحرينية.

كما كرم ناس اللاعب أحمد الخاجة لحصوله على المركز الرابع في ذات البطولة متمنيا له دوام التوفيق والنجاح وتحقيق مركز أفضل في البطولات القادمة.

وشهد سعادة السيد غازي عبدالله ناس منافسات اليوم الأول من بطولة المرحوم عبدالله بن أحمد ناس للبولينج وتابع المسابقات وقام بتتويج اللاعب عبدالله الدليجان من المملكة العربية السعودية الذي حقق جائزة الشوط الشامل في منافسات اليوم الأول فيما حقق اللاعب ايمرسون من الفلبين الجائزة اليومية لأعلى محاولة في اليوم بمجموع 991 نقطة و اللاعب "جان ميدل" على جائزة ثاني أعلى محاولة لنفس اليوم.

هذا وقد تصدر اللاعب يوسف فلاح منافسات اليوم الأول من مسابقة الرجال بتحقيقه 1742 نقطة، يليه أحمد القعود 1694 نقطة ثانيا، وأحمد فريد ثالثا 1680 نقطة، ومحمد السعود رابعا 1661 نقطة، وعيسى تقي خامسا 1365 نقطة، وخالد سمير سادسا 1194 نقطة، إيمرسون سابعا 991 نقطة، "جان ميدين" ثامنا 948 نقطة، عبدالله الدليجان تاسعا 886 نقطة زياد الخليوي عاشرا 871 نقطة.

وضمن منافسات السيدات تصدرت اللاعبة نادية العوضي ترتيب اليوم الأول بتحقيقها 1696 نقطة، واحتلت ليلى جناحي المركز الثاني 1605 نقطة، ونورة سلطان بالمركز الثالث 1523 نقطة، ريم سلطان بالمركز الرابع 1464 نقطة، مارسيل سلطان في المركز الخامس 1282 نقطة، هيا جمال بالمركز السادس 1055 نقطة، وأخيرا أنوار المطوع في المركز السابع 528 نقطة.