+A
A-

تعيين رئيس تجاري جديد لتعزيز الابتكار في "جاكوار لاند روڤر"

أعلنت "جاكوار لاند روڤر" عن تعيين رئيس تجاري جديد للشركة هو لينارد هورنيك، والذي سيتولى مهامه الجديدة على الفور، ليساعد على تعزيز الابتكار داخل شركة "جاكوار لاند روڤر"، وتحقيق الإمكانات الكامنة في استراتيجية "تصور جديد" لدى الشركة.

وسيتولى لينارد مسؤولية المبيعات وأنشطة التسويق العالمية لكل من علامتي جاكوار ولاند روڤر، كما يتضمن عمله تعزيز موقع العلامات التجارية، والتخطيط للمنتجات الحالية والمستقبلية، وإدارة العلاقات مع العملاء، والاتصالات التسويقية، واستراتيجيات تجارب العلامات التجارية، والمبيعات وخدمة العملاء العالمية، ودعم النمو المستقبلي.

وكان لينارد هورنيك، الذي سيشغل مقعداً في مجلس إدارة الشركة، قد عمل سابقاً في "دايسون" كرئيس تجاري لثماني سنوات، إلى جانب مناصب مرموقة شغلها في "سوني" و"سوني إريكسون" و"إتش تي سي".

وقال تيري بولوريه، الرئيس التنفيذي لشركة "جاكوار لاند روڤر": "يسعدنا أن نؤكد انضمام لينارد هورنيك إلى ‘جاكوار لاند روڤر‘ كرئيس تجاري. سيشكل لينارد إضافة ممتازة لشركة، بما لديه من خبرة واسعة في تقديم المنتجات في الأسواق بطرق جديدة ومثيرة، فالابتكار يشكل عاملاً أساسياً في مسيرته المهنية، ما يجعله في وضعية مثالية لتحقيق ما تحتويه ‘تصور جديد‘ من إمكانات كبرى".

وكانت الشركة قد أطلقت في وقت سابق من العام الحالي استراتيجية "تصوّر جديد" الثرية بالاستدامة، والتي تشكل تصوّراً جديداً للفخامة العصرية وتجارب العملاء الفريدة والتأثير الإيجابي في المجتمع. وتم تصميم هذه الاستراتيجية لمساعدة "جاكوار لاند روڤر" على الوصول إلى سيارات عديمة انبعاثات العادم بالكامل بحلول 2036، وأعمال خالية من الانبعاثات الكربون تشمل كامل سلسلة التوريد والمنتجات والعمليات التشغيلية بحلول 2039.

ويحل لينارد مكان فيليكس بروتيغام، الذي قرر مغادرة شركة "جاكوار لاند روڤر"​