+A
A-

سيرين عبد النور في "دور العمر" على شاهد VIP

من مسلسلات “شاهد الأصلية”، بدأ مؤخرا عرض الدراما الإجتماعية “دور العمر” على “شاهد VIP”، من بطولة سيرين عبد النور، عادل كرم ، طلال الجردي، يارا فارس، جان دكاش، علي الخليل، وآخرين.

يطرح العمل حكاية الممثل فارس نحاس الذي حقّق نجاحات باهرة في محاربة الشر وتحقيق العدالة على طريقته من خلال شخصية أمير الخيالية في أحد المسلسلات التلفزيونية التشويقية الناجحة. يلتقي فارس بشمس مطر، وهي إمرأة جميلة مهووسة بشخصية أمير، تشرع معه في تنفيذ مخطط بهدف تقديم بعض المجرمين ممن يرون أنفسهم فوق القانون إلى العدالة.

يتضمن العمل رسائل تتعلّق بما قد يعيشه البعض من ظلم أو ما قد يتعرّضون له من إستبداد، وشمس هي شابة تنتمي لطبقة غنية، متعلقة بوالدتها، وناقمة على والدها بسبب طريقة تعامله مع الأم، ولديها هدفاً أعمق من مجرد الإعجاب على الشاشة، إذ ستعيش قصة حب مختلفة من نوعها، تهرب فيها من واقعها ومشاكلها التي عاشتها مع والدها وخلال زواجها وكل ما تعرّضت له في حياتها من ظلم.

أما أمير، فهو يحارب الشر ويتعقّب من يرون أنفسهم فوق القانون، إذ يرى في نفسه صوت الشعب والقادر على أن يطال الفاسدين والمجرمين ويحاسبهم.

عمل درامي فيه الأجواء السايكولوجة والتشويقية، يدخل في أعماق النفس البشرية ويحمل قصص الحب والغموض، إلى جانب مزيج من الحالات الإنسانية.