+A
A-

نتفليكس ستقدم عروض "Trollhunters" في 21 الجاري

طرحت شبكة نتفليكس العالمية والمنتجة لفيلم الأنيمشن Trollhunters: Rise of the Titans، مجموعة من الصور المشوقة للعمل، الذي سيعرض في 21 يوليو الجاري، والذي ستصل مدته إلى ساعة و 44 دقيقة.

ويدور الفيلم، الذي تتصدى له النجمة العالمية تاتيانا ماسلاني، في عالم خيالي لمدينة أركاديا، التي تبدو وكأنها مدينة عادية، ولكنها تقع في مكان مليء بالسحر، مما يجعلها حلقة وصل للعديد من المعارك بين المخلوقات الغريبة.

ويتعاون أبطال السلسلة الناجحة Trollhunters و3Below وWizards كفريق في عالم المغامرات، لمحاربة تحالف أركان والتصدي له، للتحكم في السحر الذي يربطهم جميعاً، في إطار من المغامرات المشوقة.

فيلم الأنيمشن، الذي يعتبر مزيجاً من الرسوم المتحركة والأكشن والكوميديا والدراما العائلية والخيال، من إخراج الثلاثي جوهان مات، وفرانسيسكو رويز فيلاسكو، وأندرو ل شميدت، ومن كتابة غييرمو ديل تورو، ومارك جوجنهايم، ودان هاجمان، وكيفين هاجمان.

ويقوم ببطولة الفيلم صوتيا تاتيانا مسلاني، ونيك أوفرمان، وإميل هيرش، وغراي غريفين، وستيفن يون، ودييجو لونا، ونيك فروست، وألفريد مولينا، وكيلسي غرامر، وتوم كيني، وكولين أودونوغ.

من ناحية أخرى، انضمت النجمة الكندية الشهيرة تاتيانا ماسلاني لبطولة سلسلة "She Hulk" المرتقبة على منصة ديزني، حيث يشاركها العمل الممثل العالمي مارك روفالو، الذي يعيد تجسيد شخصية The Hulk.

ومن المقرر أن تلعب ماسلاني دور الشخصية الرئيسية، في إطار أكشن- كوميدي، واسمها المستعار "جنيفر والترز"، التي تطور قدراتها الهيكلية الفريدة بعد حصولها على نقل دم من ابن عمها، ويجيد دوره الفنان مارك روفالو.

جاء ذلك وفق ما أعلنه كيفن فيغي، رئيس شركة استديوهات "مارفلز" للإنتاج الفني، حول تقاسم البطولة بين ماسلاني وروفالو الذي يعيد تجسيد شخصية The Hulk في السلسلة القادمة، من إخراج المخرجتين كات كويرو وانو فاليا، وتأليف جيسيكا جاو.

ويدور المسلسل حول امرأة تحاول الإبحار في العالم، وأن تؤخذ على محمل الجد كسيدة عاملة ومحامية محترفة، حيث ستكون "والترز" محامية متخصصة في القضايا القانونية الموجهة للأبطال الخارقين، ومن خلال الأحداث المثيرة والقدرات الخارقة لـ"She Hulk" التي تحاول الموازنة بين عملها كمحامية وبين كونها بطلة خارقة، تتصارع الأحداث بين البطلة وابن عمها بروس بانر (هالك)، وهو البطل الخارق الشهير، الذي سيظهر بجانبها في المسلسل، وسيشارك في البطولة تيم روث، ومن المتوقع عرض هذا المسلسل العام المقبل على منصة "ديزني".​