+A
A-

سفراء مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة ودولة إسرائيل لدى المملكة المتحدة يعينون رئيس مجموعة الاتفاقيات الإبراهيمية بالمملكة المتحدة

قام سفراء مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة ودولة إسرائيل لدى المملكة المتحدة، بتعيين د. ليام فوكس كرئيس مجموعة الاتفاقيات الإبراهيمية بالمملكة المتحدة، حيث تطمح هذه المجموعة لإنشاء منصة في المملكة المتحدة لدعم الاتفاقيات الإبراهيمية والسلام الشامل في منطقة الشرق الأوسط.

وقد أعرب معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة، عن سعادته لتولي د. ليام فوكس دور رئيسي في ترسيخ جسور التواصل والتعاون بين الدول الموقعة على الاتفاقية الإبراهيمية، مشيرًا إلى أن توافق الرؤى حول أهمية التعاون والتفاهم كخيار استراتيجي لتحقيق مصالح المنطقة يظل عاملًا مهمًا للسلام في الشرق الأوسط.

كما أشار معاليه إلى دعم د. ليام فوكس للمشاركة والحوار الإيجابيين في المنطقة، منوهًا بأنه ستكون له مساهمة ملموسة في تطور العلاقات الحكومية والعلاقات بين الشعوب في المنطقة.

من جانبه، أعرب د. ليام فوكس عن شكره وتقديره لسفراء مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة ودولة إسرائيل لدى المملكة المتحدة للاضطلاع بهذا الدور وقيادة المجموعة لدعم الاتفاقيات الإبراهيمية والسلام الشامل في كل أنحاء الشرق الأوسط.