+A
A-

نيوم تعزز مستقبل النقل المستدام في سباق نيويورك إي-بري

أبرزت نيوم، بصفتها الشريك الرئيسي لفريق مرسيدس إي كيو فورمولا إي، إنجازات مدينة نيويورك في تشجيع الاعتماد على السيارات الكهربائية وإدراتها أكبر أسطول للمركبات الكهربائية في الولايات المتحدة الأمريكية. جاء ذلك مع إقامة الجولة العاشرة والحادية عشر للموسم السابع من بطولة العالم للفورمولا إي ضمن سباق نيويورك إي-بري.

وتعد الفورمولا إي واحدة من أسرع الرياضات نمواً وأكثرها ابتكاراً في العالم. كما تساعد التكنولوجيا التي تم تطويرها من خلال سلسلة السباقات الكهربائية في المسارعة بتطوير حلول التنقل الكهربائية وخلق مستقبل أكثر استدامة. 

وكما سلطت نيوم الضوء على دور شراكتها مع فريق مرسيدس إي كيو فورمولا إي في تعزيز مكانتها كمستقبل جديد تشكل فيه الاستدامة ركيزة أساسية. 

وعن تلك الجهود، يقول رئيس قطاع النقل في نيوم، فلوريان لينرت : "إن شراكتنا مع فريق مرسيدس إي كيو فورمولا إي، وبصفتهم من أبرز المشاركيين في سلسلة السباقات الكهربائية الملتزمة بتحقيق مستقبل أكثر استدامة، تمنحنا فرصة للعمل جنبًا إلى جنب مع كيان يشاركنا شغفنا بالبيئة، فضلاً عن كونها شهادة تؤكد طموح نيوم بأن تكون مستقبل التكنولوجيا والنقل. ومن خلال نهجنا وقيمنا المشتركة، يمثل تعاون نيوم مع الفريق خطوة أخرى نحو تبني ابتكارات وتقنيات التنقل الكهربائي، داخل حلبة السباق وخارجها". ​