+A
A-

وزير المالية: مواصلة تعزيز علاقات التعاون المالي والاقتصادي بين مملكة البحرين وجمهورية فرنسا

أكد معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني على مواصلة تعزيز علاقات التعاون والشراكة المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية فرنسا الصديقة، والدفع بها نحو أفقٍ أرحب وأشمل لمزيدٍ من التعاون والتنسيق المشترك في شتى المجالات وبالأخص في المجالات المالية والاقتصادية بما يلبي التطلعات والأهداف المنشودة.

جاء ذلك لدى لقاء معاليه اليوم عن بعد سعادة السيد جيروم كوشارد سفير جمهورية فرنسا لدى مملكة البحرين، حيث رحب معاليه بسعادة السفير، منوهاً بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وأهمية تعزيزها بما يسهم في خلق المزيد من الفرص الاستثمارية الواعدة التي يعود نفعها على النمو والتقدم الاقتصادي.

كما تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز أطر التعاون المشتركة بين مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية الصديقة، إلى جانب استعراض آخر المستجدات والتطورات على صعيد الاقتصاد العالمي ومناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه، أعرب السفير الفرنسي عن شكره وتقديره لمعالي وزير المالية والاقتصاد الوطني على ما يوليه من اهتمام للدفع بالعلاقات الاقتصادية بين البلدين والشعبين الصديقين نحو مجالات أرحب للشراكة الثنائية.