+A
A-

فيولا ديفيس تحتفل بعيد زواجها الثامن عشر: ”زوجي حب حياتي“

احتفلت مؤخرا فيولا ديفيس بمرور 18 عامًا على زواجها من جوليوس تينون، وتمنت الفائزة بجائزة الأوسكار، والبالغة من العمر 55 عامًا، لزاوجها ذكرى سنوية سعيدة وشاركت صورة على إنستغرام التقطها أندريه د.فاجنر وهي تحضن لتينون67 عامًا، في المقعد الخلفي لسيارة كلاسيكية وكتبت تعليق: ” الذكرى 18 سعيدة لحب حياتي! أحبك يا يوليوس“.

تزوجت من نجم فيلم  Dazed and Confused في يونيو 2003، وتبنا ابنتهما جينيسيس، 10 أعوام ، في العام 2011، ديفيس هي أيضًا زوجة الأب لطفلي تينون من علاقات سابقة. وظهرت ديفيس مع زوجها في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة في أبريل الماضي، حيث منحته قبلة قبل قبول جائزة عن أدائها في فيلم Ma Rainey's Black Bottom، كما شاركت صورة عائلية نادرة مع زوجها وابنتها في عيد الحب، إنه قلبي وما أعيش من أجله، وكتبت إنه يعطي معنى لحياتي وأنا ممتنة إلى الأبد.

أعطت نجمة المسلسل الناجح على نتفلكس How to Get Away with Murder الناس أسرارها عن زواج ناجح في العام 2016، وقالت في ذلك الوقت: "إنها علاقة حب تدور حول الحياة اليومية، وأعتقد أن هذا ما ينسى الناس عندما يقعون في حب شخص ما وهذا مثير جدا“. 

وأضافت ديفيس: "عليك العودة إلى الحياة اليومية مثل إخراج القمامة من البيت والطهي والتنظيف، وهو شيء أعتقد أنه ناجح حقًا معي ومع زوجي، ونحن نعيش كل يوم مثل الموعد الغرامي الأول".

النجمة المحبوبة أعطت عشاقها نبذة عن حياتها في الصباح، وعند الاستيقاض، والذي يتضمن الجلوس طويلا في حوض الاستحمام، وقالت ديفيس في ديسمبر في برنامج PEOPLE: "لدينا وقت معًا كل صباح إلى الليل، نحن نقوم بجميع الأشياء معا“، ومنذ أول زواجنا إلى اليوم أحب تدليل زوجي، وأقوم بإعطائه علاجات للوجه بالكريمات مثلا، ونحن نتحادث كثيرا معا، إنه شخصية لطيفة“ بحسب موقع people الدولي.

ويعرض لها في نتفلكس الفيلم الموسيقي الدرامى الجديد "Ma Rainey’s Black Bottom" من بطولة والراحل تشادويك بوسمان، وكولمان دومينغو وجلين تورمان وجيريمى تشاومس ومايكل بوتس، وإخراج جورج سي وولف وتأليف أوجست ويلسون.

وتدور أحداث فيلم Ma Rainey’s Black Bottom في إطار من الدراما والموسيقى، في العام 1927 داخل شيكاغو، فيما تتصاعد التوترات بين عازفة البوق الشهيرة ما ريني، وبين الإدارة التي تسعى للتحكم فيها بأي وسيلة.