+A
A-

النسور الأهلاوية تعبر الشمال القطري

نجح فريق الأهلي في عبور نظيره الشمال القطري بنتيجة (93/97)، في المباراة التي جمعتهما عصر الجمعة بافتتاح البطولة الخليجية (40) للأندية لكرة السلة التي يستضيفها نادي شالباب الأهلي حتى 26 يونيو الجاري.

وجائت نتائج الأشواط الأربعة كالآتي: (16/30 الشمال، 23/33 الأهلي، 18/19 ، 21/30 الأهلي)، وبذلك حصد أول انتصار في البطولة، وسيخوض اليوم السبت مباراته الثانية أمام الكويت الكويتي في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت مملكة البحرين والمباراة منقولة على القناة البحرينية الرياضية.

وبرز في صفوف الأهلي المحترف ماني هاريس بتسجيله (37 نقطة) منها 5 ثلاثيات، والمحترف الآخر مايك هاريس (23 نقطة) منها 5 ثلاثيات، أحمد الدرازي (16 نقطة) منها 4 ثلاثيات، وميثم جميل (11 نقطة) منها 3 ثلاثيات.

وعلى رغم البداية غير الجيدة لكتيبة النسور من خلال الربع الأول الذي تأخر فيه بفارق من النقاط، استطاع بعدها اللاعبين أن يدخلوا أجواء المباراة ويحققون عودة قوية بالنتيجة من خلال الدفاع القوي والهجوم المميز.

الأصفر نجح بشكل تدريجي من تقليص الفارق والنتيجة وسط استبسال كبير للاعبي الأهلي، ليخوض الربع الأخير بروح كبيرة وعالية ويخطف الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.