+A
A-

إسماعيل عبداللطيف يرحل عن المحرق

قرر نجم الكرة البحرينية والمحرقاوية المهاجم الفذ إسماعيل عبداللطيف الرحيل عن فريق المحرق لكرة القدم بعدما مثله لسنوات كثيرة حقق فيها الكثير من الألقاب وأيضًا مع قميص منتخبنا الوطني.

وأعلن "سمعه" قرار الرحيل والمغادرة من قلعة عراد في مقابلة لحساب "محرقي" عبر موقع التواصل الاجتماعي "الانستغرام"، حيث تحدث في هذه المقابلة عن صعوبة اتخاذ قراره الذي دام 60 يوم تقريبًا متشتتًا بين عقله وقلبه.

وبين إسماعيل أن قراره رحيله يأتي بداعي أسباب شخصية يحتفظ فيها لنفسه، ولكن وضح أن عدم الاستمرار مع المحرق قد يكون أفضل له شخصيًا مستقبلًا.

وتحدث "سمعه" أن المحرق سيتم في قلبه وسيبقى مشجعًا لنادي المحرق، مطالبًا في الوقت ذاته من جمهور المحرق أن يدعمه في هذا القرار، وألا يؤخذ قراره بشكل شخصي من قِبل أحد بنادي المحرق أو حتى جماهيره، مؤكدًا في الوقت ذاته أن رحيله عن "الحمر" وانتقاله لنادٍ آخر ليس بسبب المال، كونه لا ينظر لهذه الأمور بتاتًا.

وأكد إسماعيل أنه سيعود في يومًا من الأيام إلى نادي المحرق، أن لم يكن كلاعب، سيكون مدربًا فيه.

مصادر "البلاد سبورت" تفيد بأن إسماعيل عبداللطيف سينضم لصفوف فريق الخالدية "الوافد الجديد" على دوري ناصر بن حمد الممتاز بالموسم الرياضي الجديد.

دون شك، وجود "سمعه" مع الخالدية سيعطيه إضافة كبيرة لما للاعب من قيمة فنية كبيرة وخبرة ميدانية واسعة ستصب لصالح الفريق الذي سيسعى للمنافسة على الألقاب المحلية في ظل التخطيط الكبير من قِبل مجلس إدارته في الفترة الماضية والتعاقدات التي أحدثها.