+A
A-

رجل الأعمال سميح بن رجب في ذمة الله

روابط التعزية للرجال والنساء أسفل الخبر

انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم رجل الأعمال سميح بن رجب.
ونعى عدد من رجال الأعمال المرحوم سميح بن رجب على منصات التواصل الاجتماعي.
وغرد رجل الأعمال محمد حسن العرادي على حسابه في توتير "الى رحمة الله ورضوانه أيها الاخ العزيز  ⁧‫#سميح_بن_رجب‬⁩ - إبو ابراهيم تولاك الله برحمته ومغفرته وأسكنك الفسيح من جنته وألهمنا وأهلك وذويك‏ الصبر والسلوان".


وأضاف "كنت زميلاً وصديقاً عزيزاً منافحاً ومكافحاً عن حقوق المواطنين صغار تجار ⁧‫#البحرين‬⁩ في أروقة ⁧‫#غرفة_البحرين‬⁩ انا لله وانا اليه راجعون".
وأضاف "‏في لحظات الأحزان تشتعل ذاكرة الانسان تغوص في عمق الزمان فينساب شريطٌ من الأحداث والمواقف التي تتجسد في كل مكان الاخ العزيز ⁧‫#سميح_بن_رجب‬⁩ كان أحد أيقونات إجتماعات ⁧‫#غرفة_البحرين‬⁩ صاحب الصوت الاعلى، والمواقف التي لا تنسى دفاعاً عن كلمة حق انا لله وانا اليه راجعون ‏⁧‫#البحرين‬⁩".
وتابع "نعزي ⁧‫#عائلة_بن_رجب‬⁩ الكرام في رحيل الفقيد العزيز ‏⁧‫#سميح_بن_رجب‬⁩ كما نعزي الأسرة التجارية وخاصة المواطنين الذين دافع عنهم أبو إبراهيم وتبنى قضاياهم سنوات طويلة انا لله وانا اليه راجعون #البحرين‬⁩".


كما غرد الرئيس التنفيذي السابق لغرفة تجارة وصناعة البحرين، نبيل آل محمود على حسابه على توتير "الله يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال، ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، ويصبّر أهله وأحبابه ومُحبّيه .. تعازينا لعائلة بن رجب الكرام. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

 

التعزية

اضغط هنا للدخول إلى مجموعة تعزية الرجال

اضغطي هنا للدخول إلى مجموعة تعزية النساء