+A
A-

24 فرصة استثمارية عقارية تطرحها "الجعفرية"

طرحت إدارة الأوقاف الجعفرية 24 عقارا في مزايدات استثمارية في 17 منطقة في مختلف محافظات المملكة للمستثمرين، وحسب اعلان الأوقاف فان مدد الاستثمار تتراوح بين 5 الى 15 سنة، وتتراوح أسعارها بين 50 الى 1300 دينار شهريا.
ووفق إعلان الأوقاف فان الفرص الاستثمارية تتضمن عقارات بمساحات تتراوح بين 99 متر مربع و 7300 متر مربع في كل من مناطق العكر الشرقي، حلة عبدالصالح ،جدحفص، جد علي ، سترة مهزة، ابوفوة ، الحجر ،الكورة،كرانة ،المنامة ،الماحوز  ،صدد ،عراد ،عالي، النويدرات ،الديه ،الدراز .
 وتنوعت الفرص الاستثمارية العقارية بين عقارات بتصنيف حزام اخضر، ومناطق زراعية، ومناطق عمارات، وسكن متصل ، وسكن خاص ، وأراض تحت التخطيط وأخرى تحت الدراسة .وأشارت الأوقاف في إعلانها عن الفرص الاستثمارية انه على المتقدمين الرجوع الى الجهات المعنية للتحقق من تصنيف ووضعية العقار والاستعمالات المسموحة بها.
واشترطت الإدارة على الراغبين في الاستثمار تقديم المستندات المطلوبة وهي طلب استثمار على العقار المرغوب استمارة على ان يتضمن وصفا للمشروع المزمع إقامته ورقم العقار ـ وإرفاق قارئ البطاقة الذكية وارفاق التقرير الائتماني (بنفت) وتقديم الطلب عبر الالكتروني الخاص بالاستثمار.
ونوهت الأوقاف الى تمديد المزايدات العقارات الوقفية التي بدء المزايدة في 26 مايو الماضي حتى 15 يونيو الجاري نظرا للظروف الاستثنائية بسبب جائحة كورونا كوفيد 19.