+A
A-

بوشعر: نعول على لاعبينا والروح البحرينية

يغادر اليوم (الخميس) ممثل كرة اليد البحرينية فريق النجمة إلى المملكة العربية السعودية؛ استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية 23 للأندية أبطال الدوري المؤهلة لسوبر كلوب والتي ستقام بجدة في الفترة 12 حتى 21 يونيو الجاري.


وقال رئيس جهاز كرة اليد بنادي النجمة فهد بوشعر في تصريح لـ “البلاد سبورت” إن “الرهيب” يعول في مشاركته هذه رغم الظروف الصعبة على رجال الفريق والروح البحرينية القوية بالظهور المشرف وتحقيق أفضل النتائج الممكنة والوصول لأبعد المراحل في هذه البطولة المنافسات.


وأضاف بوشعر أن البطولة الآسيوية هذه تعتبر من أصعب النسخ التي ستقام، من حيث قوة فرق المشاركة وتدعيم صفوفها بـ 4 محترفين كما ينص عليه قانون البطولة، حتى أن الفريق اليمني قد دعم صفوفه بـ 4 لاعبين، بخلاف فريقه النجمة الذي استطاع فقط جلب محترف أجنبي واحد وآخر محلي.


وبين بوشعر أن غياب التنسيق من الاتحاد السعودي لكرة اليد حول بعض الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا قد أربك بعض الأمور بالنسبة لمحترف الفريق البوسني، إذ كان من المفترض أن يتسلم ناديه إفادة من الاتحاد السعودي وذلك لتمكن المحترف من دخول المملكة العربية السعودية إلا أن ذلك لم يحدث، ما دعا النادي لإعادة حجز تذكرة ثانية للاعب بعدما لم يستفد من التذكرة الأولى التي تم توفيرها له.


وستغادر بعثة ممثل كرة اليد البحرينية بقائمة تضم رئيس الوفد محمد العسومي، رئيس جهاز كرة اليد فهد بوشعر، مدير الفريق محمد بوكمال، سيد علي الفلاحي مدرب الفريق، هشام الطويل مساعد مدرب، إداي الفريق أحمد جناحي، واختصاصي العلاج أحمد عبدالجليل، و18 لاعبًا هم علي أنور، محمد عبدالحسين، علي فؤاد، بلال بشام، سيد علي باسم، علي عيد، حسن شهاب، خالد عبدالله، حسين محمد، مهدي سعد، محمد ميرزا، كميل محفوظ، حمد شملان، محمد حبيب حسين، عادل محمد، محمد حبيب عبدالحسين، عبدالله عبدالكريم والمحترف إيفن.


وستكون ضربة البداية للنجمة بلقاء العربي القطري يوم 12 يونيو، ثم كزرون الإيراني 14 يونيو، بعدها مضر السعودي 16 يونيو، على أن يختتم دور المجموعات بلقاء السالمية الكويتي 17 يونيو.