+A
A-

فيصل: شغفي أعادني لقميص باربار 

أشار لاعب كرة اليد فيصل محمد إلى أنه يسعى بانضمامه إلى نادي باربار، لأن يثبت مكانته ويحقق بمعية زملائه اللاعبين الألقاب التي غابت عن البنفسج خلال الموسمين الماضيين.

وكان فيصل محمد قد وقعّ بشكل رسمي على عقد انضمامه إلى باربار مساء الثلاثاء، ليعود إلى تمثيل فريقه "الأم" بالموسم الجديد بعد غياب دام أكثر من 7 سنوات تقريبًا.

وقال فيصل في تصريح لـ "البلاد سبورت" إنه فضلّ عرض باربار من بين عروض أندية الاتفاق، الشباب، الاتحاد وسماهيج، وذلك للجدية التي لمسها من خلال مسؤولي النادي في اللعب بفريقهم، بالإضافة لطموحه وشغفه الشخصي لارتداء قميص البنفسج من جديد.

وأضاف فيصل "دون شك أطمح بأن أثبت قدراتي وإمكاناتي الفنية وأكون عند حسن ظن إدارة باربار التي وضعت ثقتها فيني لأن أكون عنصرًا من عناصر الفريق في المرحلة المقبلة، ولابد أن أكون حاضرًا بكل قوة بجانب اللاعبين لأن نحقق الأهداف المرجوة بالظهور الفني الذي يلبي الطموح والنتائج الإيجابية التي تسعد منتسبيه وجماهيره، وتجعل باربار يعود لمنصات التتويج وإحراز الألقاب".

وأكد فيصل أن غياب باربار عن البطولات بالموسمين الماضيين يعتبر "كبوة حصان" وهو قادر على تحقيق ذلك في ظل امتلاكه لعناصر مميزة وعلى مستوى عالٍ من المؤهلات التي تجعله دائمًا في دائرة المنافسين، وبإذن الله سيتحقق ذلك بالموسم الجديد.

ووجه فيصل الذي مثلّ سابقًا فرق الأهلي، أم الحصم، سماهيج، البحرين، شكره الجزيل إلى إدارة ولاعبي نادي الاتفاق على ما لمسه من تقدير واحترام خلال الموسمين اللذين قضاهما معهم ويعتبرهما من أفضل المحطات في مسيرته الرياضية.