+A
A-

شركة البحرين لمواقف السيارات تعلن عن توقيع إتفاق للتوزيع الحصري مع شركة شايدت آند باخمان

أعلنت اليوم شركة البحرين لمواقف السيارات ش.م.ب.، المدرجة في بورصة البحرين تحت رمز التداول (CPARK) والمزود الأول لحلول مواقف السيارات في مملكة البحرين، وشركة شايدت آند باخمان ميدل إيست التابعة لمجموعة  شايدت آند باخمان العالمية، الرائدة في حلول المواقف المبتكرة في  العالم، عن توقيع إتفاق توزيع حصري بين الشركتين وذلك خلال إجتماع إفتراضي عبر تقنية الإتصال المرئي.

وبموجب الإتفاق ستصبح شركة البحرين لمواقف السيارات الوكيل الحصري لشركة شايدت آند باخمان في مملكة البحرين، وستوفر مجموعة من الحلول الذكية لمواقف السيارات من خلال إستخدام أحدث التقنيات والمنصات الرقمية المفتوحة لإدارة المواقف.

وبهذه المناسبة قال السيد طارق علي الجودر، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين لمواقف السيارات: "يسعدنا عقد هذه الشراكة مع شركة شايدت آند باخمان والتي تنسجم مع إستراتيجية الشركة وجهودها المتواصلة لتعزيز تجربة عملائها وتقديم منظور جديد للسوق البحريني من خلال تبني الحلول الرقمية المفتوحة في مجال مواقف السيارات".

وعلق السيد أدهم غندور، المدير العام لشركة شايدت آند باخمان ميدل إيست على الإتفاق قائلاً: "نحن سعداء بتعيين شركة البحرين لمواقف السيارات وكيلاً حصرياً للتوزيع في البحرين. نحن على ثقة أن ما ستقدمه هذه الشراكة من تكامل ما بين الجودة الألمانية لمنتجاتنا وخدماتنا وقدرة شركة البحرين لمواقف السيارات على تقديم الدعم والصيانة المحلية لن يكون له مثيل في سوق المواقف في البحرين.

تأسست شركة البحرين لمواقف السيارات ش.م.ب. في شهر أكتوبر من العام 1981، وهي شركة عامة مدرجة في بورصة البحرين منذ شهر مارس من العام 2006، وتعمل في قطاع الخدمات التجارية والمهنية، وتتخصص في إدارة مواقف السيارات.

للمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://carparks.bh/ و http://www.scheidt-bachmann.me/en/