+A
A-

"الزياني للسيارات" تقوم بتسليم مجموعة من سياراتها لـ"غاز البحرين"

أعلنت شركة الزياني للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي وفوسو في مملكة البحرين، مؤخرًا عن قيامها بتسليم مجموعة من سياراتها الحديثة لشركة غاز البحرين، الشريك الأكثر موثوقية في مجال التوزيع الآمن للغاز في مملكة البحرين بخبرة 59 عام، ومتخصصو معدات وأجهزة المطبخ "A 2 Z".

هذا وقد ضمت المجموعة التي قامت الشركة بتسليمها بتاريخ السادس من الشهر الجاري ثلاثة سيارات  ميتسوبيشي أتراج، سيارة المدينة الأكثر شعبية من ميتسوبيشي، وثلاثة شاحنات بيك أب L200، إحدى أكثر شاحنات البيك آب الموثوقة في فئتها، إضافة إلى شاحنتي فوسو كانتر المشهود لها عالميًا بكفاءتها العالية ومتانتها.

وبهذه المناسبة، تم إقامة إحتفالية خاصة في مقر شركة الزياني للسيارات بمنطقة المعامير لتسليم المركبات، وذلك وسط حضور المدير العام لشركة الزياني للسيارات السيد محمد زكي، وعدد من ممثلي الإدارة في شركة غاز البحرين، منهم السيد فهد بشار الحسن والسيد طلال بشار الحسن، ومدير عام الشركة السيد شيمي بيلاي، إضافة إلى عدد من المسؤولين من الشركتين، منهم مدير المبيعات التجارية في شركة الزياني للسيارات السيد جيريش بايد، ومدير مبيعات ميتسوبيشي السيد فينيش باتيل، ومدير الخدمات اللوجستية في غاز البحرين السيد بيجو كيه ناير.

يشار إلى أن هذا التسليم يأتي كجزء من التزام شركة الزياني للسيارات الراسخ بالحفاظ على مكانتها الرائدة كواحدة من وكلاء السيارات الرئيسيين في المملكة، وذلك من خلال تزويد المؤسسات الرائدة في البحرين بأسطول من المركبات التجارية الموثوقة التي لها تأثير إيجابي على عملياتها.

وفي ختام الحفل، عبر السيد محمد زكي عن تقديره لشركة غاز البحرين لثقتها الراسخة في المنتجات والخدمات عالية الجودة التي تقدمها شركة الزياني للسيارات. من جانبه، عبر السيد شيمي بيلاي عن بالغ شكره لشركة الزياني للسيارات لتقديمها خدمات استثنائية ومنتجات عالية الجودة، مشيرًا كذلك إلى الكفاءة المهنية العالية لموظفيها.​