العدد 4588
الجمعة 07 مايو 2021
banner
سيدي جلالة الملك ولقاءات المحبة والمودة مع شعبه الوفي
الجمعة 07 مايو 2021

تشرف محافظو المحافظات وعدد من الأهالي بلقاء سيدي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، عبر تقنية الاتصال المرئي في قصر الصافرية، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك والعشر الأواخر منه في إطار اللقاءات التي يحرص جلالته على عقدها مع رجالات البحرين الكرام في هذا الشهر الفضيل، وهي عادة سنوية تعكس أروع صور التلاحم بين القيادة والشعب، وبالرغم من ظروف جائحة كورونا وتداعياتها إلا أن جلالته حفظه الله ورعاه حريص على الالتقاء بأبناء شعبه في مثل هذه المناسبات المباركة، ما يعكس عراقة تاريخنا وأصالة تراثنا وتعزيز روح الأسرة الواحدة بين أبناء الوطن الواحد.

يقول جلالته حفظه الله ورعاه في كلمته التي ألقاها خلال اللقاء “وإنه لمن دواعي السرور أن نتواصل معكم في هذه الأيام المباركة، جرياً على عادتنا التي نعتز بها خلال الشهر الفضيل، والتي نحرص معكم على إحيائها واستمرارها كسمة من سمات مجتمعنا المعروف بشيم المودة الصادقة، وبنهجه المتوارث في تجسيد القيم النبيلة لديننا الحنيف الساعية لخير البشرية.. ولقد أسعدتنا تهاني أهل البحرين الكرام بمناسبة شهر رمضان، مقدرين وشاكرين لهم إبقاء الوصل الطيب كعادة من عوائدنا الأصيلة خلال موسم الخير.. مهما صعبت ظروف اللقاء، وكلنا أمل أن تعود لقاءاتنا كما العهد بها بأمر من الله وتوفيقه”.

سيدي جلالة الملك.. كان لي شرف السلام على جلالتكم أيدكم الله في شهر رمضان عام 2019 مع أهالي المحافظة الجنوبية، في لقاء حمل كل معاني المحبة والمودة والتآخي والتراحم والتواصل في بلد الخير والعطاء بقيادتكم حفظكم الله ورعاكم، وكل الإنجازات الكبيرة التي تحققت وسوف تتحقق للبحرين، ليست إلا نتيجة مباشرة لرؤية حكيمة من قائد ومليك فذ أعطانا أبدع صفحات تاريخنا وأبرز خطوطه وانعطافاته، كما أن شعبك الوفي أعطى العالم دروسا حقيقية في التماسك الوطني، وسوف يحافظ على مكتسباته بصدق وعزيمة ويصون المسيرة وجهود التنمية والبناء.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .