+A
A-

حميدان يؤكد أهمية تنمية العمل الخيري لخدمة جميع شرائح وفئات المجتمع

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، سعادة عضو مجلس النواب الدكتور هشام أحمد العشيري، وبحضور عدد من رؤساء ومسئولي الجمعيات الأهلية، وذلك في مكتبه اليوم الخميس.

وتم خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون بما في ذلك الوقوف على متطلبات واحتياجات العمل الخيري والتطوعي في مملكة البحرين بما ينمي من نشاطه وفعاليته لخدمة جميع شرائح وفئات المجتمع.

وفي هذا السياق، أكد حميدان على أهمية الارتقاء بالعمل التطوعي وأدائه باحترافية بما يحقق الأهداف الإنسانية النبيلة المنشودة، مثمناً دور المنظمات الأهلية في تعزيز قيم التسامح والتعاون وتحفيز الشباب على خوض تجربة العمل في هذا المجال والذي يعد ميداناً خصباً لخدمة المجتمع ويعكس الروح الوطنية، مؤكداً استمرار دعم هذه المؤسسات الأهلية للقيام بواجبها الإنساني والوطني على أكمل وجه.

بدوره، أشاد النائب العشيري وممثلي الجمعيات بجهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في تطوير العمل التنموي، مؤكداً ان الخدمات المساندة التي تقدمها الوزارة للمنظمات الأهلية ساهمت في الارتقاء ببرامجها وأنشطتها الخيرية، وبما يدعم تقديم الخدمات للشرائح المجتمعية والأسر المتعففة بكل سهولة ويسر.