+A
A-

النكال: أوامر سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء دائمًا ما تلامس احتياجات وطلبات المواطنين

نود أن نرفع أسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بصدور أمره السامي بتقديم الخدمات على مدار 24 ساعة في المراكز الصحية التسعة بمحافظات المملكة.

ولم يعد هذا الأمر غريبًا على سموه، فلطالما كانت أوامر وتوجيهات سموه تلامس احتياجات ومتطلبات المواطن. كما وأنّ متابعات سموه شخصيًا لكل ما يثار في الشارع البحريني من قضايا ومطالبات بمختلف المجالات، والاستجابة السريعة لها، هي محل تقدير واعتزاز من الشعب البحريني. ونؤكد على أنّ أمر سموه بفتح المراكز الصحية التسعة على مدار الساعة يأتي تعزيزًا لجهود المملكة في تطوير وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطن والمقيم. 

لقد تابعنا ردود فعل المواطنين إثر تداولهم للخبر المتعلق بأمر سموه، وشعرنا بالغبطة والسرور إزاء الفرحة التي غمرتهم، حيث أكدوا من خلالها على تقديرهم وشكرهم لسموه على استجابته السريعة لتحقيق مطلب مهم لكافة الشعب البحريني.

إنّ من حكمة سمه في إصداره لهذا الأمر، أنه روعي فيه العدالة الجغرافية، حيث أن المراكز الصحية التسعة التي ستعمل على مدار الساعة قد شملت المحافظات الأربع، وبمراعاة البعد الجغرافي بين كل مركز وآخر، وهو ما سيحقق الاستفادة القصوى من الخدمات التي ستقدمها تلك المراكز للمواطن والمقيم.