+A
A-

السفير الفلبيني يشيد بصاحب السمو الملكي ولي العهد ورئيس الوزراء بمكافحة كورونا

استقبل السفير الفلبيني سعادة السيد ألفونسو أيفير سفير جمهورية الفلبين الصديقة لدى البحرين الأمين العام لجمعية البحرين لمراقبة حقوق الإنسان البحريني في سفارة الفلبين في الماحوز يوم الأحد 11 أبريل 2021.

وقد عبرا عن اهمية ومتانة العلاقة القوية بين البحرين والفلبين منذ السبعينيات.

خلال الاجتماع ، سلطوا الضوء على توطيد وتعزيز التعاون والشراكة القوية في حقوق الإنسان، لتعزيز التعايش والسلام ودعم لقاح Covid-19.

وأشاد السفير الفلبيني بصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء على استجابته الشاملة لتوفير لقاح كوفيد -19 وهي استجابة من أجل الحفاظ على صحة السكان ومجتمع المملكة وتوفير الحق في الصحة للجميع وقد
نجح في ذلك بامتياز.

كما أعرب عن امتنانه لدعم المغتربين في الحصول على التطعيم دون أي تكلفة مجانا وتوفير مساعدة طبية ودعم إنساني لجميع المحتاجين بالبحرين.

فيصل فولاذ، اقترح بقوة لتطوير التعاون وعلى حث
يتطعيم جميع المغتربين والعمالة  الفلبينية في البحرين.

وفقا للسيدة لين لي مدير دائرة حقوق العمال في الجمعية، تعتبر العاملات الفلبينيات من بين أكبر عدد من الوافدين العاملين في العمالة المنزلية في مملكة البحرين.

لذلك فإننا نتابع بالجمعية اوضاعها للتأكد من توفير حقوقهم ونأمل في هذا الاجتماع الأولي أن يحمل نتائج مثمرة لصالح البلدين وحماية المغتربين والسلام في العمل الذي يساعد بشكل كبير على ازدهار البلاد.

ولقد تسلمت السيدة لين لو مدير لجنة حقوق العمال في الجمعية ،شهادة شكر ن السفير الفلبيني لنشاطها ودعمها للعمالة الوافدة.