+A
A-

العكبري: طموح دعمت الكرة البحرينية

أكد رئيس نادي مدينة عيسى أحمد العكبري أن شركة طموح دعمت أندية الدرجة الثانية بكوكبة من اللاعبين وساهمت في رفع مستوى الدوري، إلا أن عدد اللاعبين في كل فريق يجب أن لا يصل إلى عدد كبير لإتاحة الفرصة أمام اللاعب البحريني للبروز.

وأضاف العكبري " مشروع طموح له أهداف ايجابية في خدمة مسيرة الكرة البحرينية ولكن يجب أن تكون هناك ضوابط من خلال دعم الفرق المحلية في المراكز التي يوجد بها نقص أو ثغرة ولا يوجد لاعب محلي يمكن أن يسد هذا الفراغ، كما يمكن الاستفادة من بعض اللاعبين الصغار من طموح بفرق الفئات العمرية..".

وأوضح بأن مدينة عيسى استفاد من لاعبين اثنين فقط وهو بهذه الطريقة يكون قد شغل بعض المراكز التي يحتاجها، كما اشار بأن استقطاب لاعبين بارزين من طموح واحتكاك اللاعب البحريني معهم يسهم في تطوير قدراته، كما أن تحمل الشركة بعض تكاليف اللاعبين مثلما حصل مع ناديي الحالة والاتفاق له انعكاسات ايجابية مشددا في الوقت ذاته على أهمية جلب لاعبين في مقتبل العمر.

وذكر العكبري بأن نادي مدينة عيسى ما زال يقاتل ويسعى لنيل بطاقة الصعود لدوري ناصر بن حمد الممتاز منذ عدة مواسم ولكن الحظ لم يحالفه في تحقيق هذا الحلم، متطلعا لأن يوفق الفريق في مواصلة مسيرته هذا الموسم حيث يحتل الفريق المركز الرابع في الترتيب العام بـ 22 نقطة خلف كلا من الحالة المتصدر بـ 28 نقطة والاتفاق الثاني 26 نقطة والخالدية الثالث 23 نقطة.