+A
A-

"الاختيار 2"  أول مسلسل مصري يعرض مترجما باللغة الانجليزية

حقق برومو مسلسل (الاختيار2) نسبة مشاعدة عالية منذ طرحه خلال الأيام الماضية، باعتباره عملا بطوليا يكشف تضحيات رجال الشرطة في حماية تراب الوطن ضد الإرهاب، خاصة خلال السنوات الماضية.

واتخذت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المنتجة لمسلسل (الاختيار2)، قرارا يعد الأول بعرض العمل مترجما باللغة الإنجليزية على جميع الشاشات المقرر أن يعرض عليها العمل خلال موسم رمضان المقبل.

ويحمل الجزء الثاني من (الاختيار2) شعار "رجال الظل"، ويرصد العمل التضحيات الكبرى التي يقدمها رجال الشرطة في محاربة ومكافحة الإرهاب، ويضم المسلسل عددا كبيرا من نجوم الصف الأول منهم من يحمل دور البطولة في مقدمتهم كريم عبد العزيز وأحمد مكي، بالاضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف من نجوم الصف الأول، أمير كرارة وأحمد العوضي وعابد عناني وإسلام حافظ من نجوم الجزء الأول.

كما يظهر في الجزء الثاني 13 نجما "ضيوف شرف"، منهم محمد فراج ونضال الشافعي وكريم فهمي ومحمد كيلاني ومراد مكرم وأشرف عبد الباقي وعلى الطيب وسامح الصريطي وأحمد سعيد عبد الغني وأحمد حلاوة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد فهمي.

واعتمد السيناريست هاني سرحان، مؤلف المسلسل، على الملفات الحقيقية والمحاضر الواقعية، إذ قضى نحو 3 أشهر، كفترة تحضيرية، قبل الشروع في كتابة الجزء الثاني من مسلسل (الاختيار).

ومسلسل (الاختيار 2) من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "سينرجي".​