+A
A-

ناصر بن حمد: مسيرة باريس أف سي تسير في طريق تحقيق الطموحات والأهداف

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب أن مسيرة فريق باريس أف سي الفرنسي - الذي تعتبر مملكة البحرين شريكاً أساسياً معه – تسير في طريق تحقيق الطموحات والأهداف، مبيناً بأن الفريق خاض مباراته الأخيرة في الدوري والتي انتصر فيها على جرينوبل (2/صفر) بشعار "لا للعنصرية" في تأكيد على دور البحرين للعب ضد العنصرية.

وقال سموه إن فريق باريس أف سي الفرنسي عرف عنه أنه يرتدي قميص "فيكتوريوس البحرين" طوال الموسم الحالي، ولكن تم الاتفاق على أن يخوض مباراته ضد جرينوبل بشعار "لا للعنصرية" وسيعود في المباراة القادمة شعار "فيكتوريوس البحرين" للظهور من جديد في الدوري الفرنسي.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن بالغ سعادته بفوز الفريق على جرينوبل بهدفين نظيفين وتأكيد مكانة الفريق في المنافسة على المراكز المتقدمة، مشيراً سموه إلى أن الفريق قادر على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والمنافسة في الجولات القادمة، مبيناً سموه بأنه حريص على دعم الفريق في مواصلة إثبات جدارته واستحقاقه في المنافسة.

وتمكن باريس أف سي من الفوز على جرينبول بهدفين نظيفين سجلهما فلورينت هانين وفلوريان مارتين في الدقيقتين 66 و81، ليرفع الفريق رصيده إلى 51 نقطة متمسكاً بآمال المنافسة القوية على المراكز المتقدمة والمنافسة على بطاقات الصعود.