+A
A-

غدًا تنطلق إثارة المربع الذهبي لدوري زين

تقام يوم غدٍ (الاربعاء) منافسات المربع الذهبي لدوري زين لأندية الدرجة الأولى لكرة السلة بإقامة مباراتين، إذ يلتقي في الأولى المنامة مع النجمة في الساعة 5.30 مساءً وتعقبها مباراة المحرق والأهلي في الساعة 7.45 مساءً وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وستتواجه الفرق (المنامة والنجمة)، (المحرق والأهلي) من خلال المربع الذهبي اليوم ويوم الأحد المقبل، والأفضلية للفريق الفائز في مباراتين من أجل الوصول للمباراة النهائية، وستكون هناك مباراة فاصلة ستقام يوم الجمعة المقبل إذا ما تعادلت الفرق بعدد الانتصارات فيما بينها.

ويدرك كل من مدرب المنامة مروان خليل والنجماوي رؤوف حبيل والمحرقاوي دراغان والأهلاوي أحمد جان، أهمية الظهور القوي في المباراة الأولى والظفر بنتيجتها، والتي من شأنها أن تسهل الأمور نفسيًا وفنيًا في المواجهة الثانية لتحقيق هدف الفوز وخطف بطاقة العبور للمباراة النهائية، وعلى إثر ذلك متوقع أن تكون الفرق الأربعة قد استعدت بالشكل المثالي لخوض هذا المعترك المهم على صعيد مسابقة الدوري.

بخلاف المنامة والأهلي والنجمة، ستسلط الأنظار على المحرق الذي خرج من مسابقة كأس خليفة بن سلمان على يد الأهلي، ولم تتبقى له إلا مباراتيّ المربع لكي يثبت نواياه التنافسية والبطولية ورد الاعتبار لنظيره الأهلي. الصفوف مكتملة لدى المنامة والنجمة والمحرق، ما يعني أننا ننتظر منهم تقديم مباراة كبيرة المستوى على الصعيد الجماعي والفردي، بخلاف الأهلي الذي نأمل أن يكون عند الموعد ويظهر كما عهدناه رغم إصابة نجمه ميثم جميل الذي لن يشارك في هذه المباراة بالإضافة لإصابة محترفه ميز.