+A
A-

"الشباب والرياضة" تؤكد على ضرورة اتباع الإرشادات الاحترازية والوقائية

أصدرت وزارة شؤون الشباب والرياضة تعميماً إلى الصالات الرياضية الداخلية الخاصة وبرك السباحة، أشارت من خلاله إلى بدء العمل في تلك المنشآت اعتبارا من يوم غد، الأحد.

وأشارت وزارة شؤون الشباب والرياضة في تعميمها على ضوء إعلان الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا وبعد العرض على اللجنة التنسيقية، وبناءً على المستجدات والمعطيات تقرر بدءًا من يوم الأحد، 14 مارس الجاري، إعادة فتح الصالات الرياضية الداخلية الخاصة وبرك السباحة وفق الإجراءات والاشتراطات المعلن عنها سابقًا في هذا الشأن.

وأكدت وزارة شؤون الشباب والرياضة في تعميمها على أهمية اتخاذ المسؤولين والقائمين على الصالات الرياضية وبرك السباحة كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة في الدليل الإرشادي الذي أصدرته وزارة شؤون الشباب والرياضة لعودة النشاط الرياضي، إضافة الى الالتزام التام بالتعليمات والقرارات الصادرة من قبل الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا.  

وتهيب وزارة شؤون الشباب والرياضة بجميع مرتادي الصالات الرياضية وبرك السباحة بأهمية اتباع الإرشادات الاحترازية والوقائية الصادرة في هذا الشأن بما يسهم في جعل ممارستهم للرياضة أكثر أمانا وحفاظا على سلامتهم وسلامة الجميع.