+A
A-

انتهاء فترة عمل مدير منتخب الناشئين واتحاد الكرة

أعلن مدير منتخب الناشئين لكرة القدم خالد هلال عن انتهاء فترة عمله مع الاتحاد البحريني لكرة القدم بعد مضي سنة واحدة على عقده.

ونشر هلال عبر حسابه الخاص بالإنستغرام صورة مع لاعبي المنتخب والطاقم الفني  " انتهت فترة عملي في الاتحاد كمدير لمنتخب الناشئين .. أتوجه بالشكر لرئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وجميع أعضاء مجلس الإدارة بلا استثناء والشكر موصول للقائمين على المنتخبات على تعاونهم طوال الفترة التي قضيتها معهم..".

وأضاف " كما أشكر الجهاز الفني والإداري لمنتخب الناشئين وشكر خاص للاعبين والتمس من الجميع العذر ان قصرت في شيء وأتمنى التوفيق لمنتخباتنا في الاستحقاقات القادمة".

ولم يوضح هلال ما إذا كان قرار انتهاء فترة عمله عائد إلى رغبته الخاصة بالابتعاد أم انتهاء عقده مع اتحاد الكرة وعدم التجديد، حيث يعتبر هلال أحد أكفأ الإداريين بعدما عمل لسنوات طويلة مع الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النصر قبل أن ينتقل للعمل في الجهاز الإداري للفريق الأول بكرة القدم بالنادي الأهلي ثم منتخب الناشئين.

وكان هلال مرشحا للعمل في الجهاز الإداري للمنتخب الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي هيليو سوزا قبل أن يعتذر لاتحاد الكرة بسبب ظروف عمله حينذاك.