+A
A-

لجنة الشباب والرياضة بالشورى تُهنئ "نادي الرفاع" بكأس جلالة الملك المفدى

رفعت لجنة شؤون الشباب والرياضة بمجلس الشورى برئاسة سعادة السيدة سبيكة خليفة الفضالة، أسمى آيات التهاني والتبريكات لنادي الرفاع الرياضي، بمناسبة فوزه بكأس كرة القدم لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بعد فوزه على منافسه النادي الأهلي بهدفين في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم (الخميس).

وثمّنت لجنة شؤون الشباب والرياضة المكانة الرفيعة التي تحظى بها الحركة الرياضية في مملكة البحرين، بفضل الاهتمام والرعاية الكبيرتين من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والانعكاس الكبير لذلك على مستوى الأداء والمشاركات الرياضية بمختلف المسابقات، وتحقيق العديد من الإنجازات المشرّفة على خارطة الرياضية الداخلية والخارجية.

وباركت اللجنة لمجلس إدارة نادي الرفاع الرياضي هذا الإنجاز الرياضي الكبير، مهنئةً سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس مجلس إدارة النادي، وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس جهاز كرة القدم، بالفوز الثمين بأغلى الكؤوس.

وأكدت لجنة شؤون الشباب والرياضة بمجلس الشورى، أن فوز نادي الرفاع الرياضي بكأس جلالة الملك المفدى، يعكس القدرات والكفاءات الرياضية العالية التي يتمتع بها لاعبو النادي، وما تحظى به هذه اللعبة من دعم ومساندة عالية من الإدارة العليا بالنادي.

وأعربت اللجنة عن تمنياتها بالمزيد من التوفيق والنجاح لنادي الرفاع الرياضي، ولكافة الفرق التي شاركت في المنافسة على كأس جلالة الملك المفدى، والمزيد من التقدم والإنجازات في كافة الألعاب الرياضية الأخرى محليًا وإقليميًا ودوليا، لرفع راية مملكة البحرين خفّاقة في ميادين التحدي والنجاح.