+A
A-

اطلاق مسمى عيسى بن راشد لدوري سيدات الطائرة

كشف عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، رئيس اللجنة النسائية علي السيد عن إطلاق مسمى دوري عيسى بن راشد على دوري السيدات الذي سينطلق اليوم الجمعة على صالة عيسى بن راشد الرياضية وذلك ضمن جهود الاتحاد الرامية لتفعيل النشاط النسائي.
وقال السيد إنه بناء على توجيهات الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد خلال الاجتماع الفني الذي عقد مساء الأربعاء الماضي، فقد تقرر تسمية المسابقة بدوري عيسى بن راشد للسيدات أسوة بدوري الرجال الذي حصد نجاحا كبيرا في نسخته الأولى هذا الموسم 2020 – 2021 وذلك تقديرا للمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة وبهدف منح المسابقة زخما مماثلا واهتماما كبيرا.

وذكر السيد بأن الاتحاد أصدر جدولا جديدا للمسابقة بعد إجراء بعض التعديلات بناء على طلب فريق الاتحاد الرياضي للأمن العام التابع لوزارة الداخلية، متطلعا لأن تحصد البطولة النجاح المطلوب.
وأضاف "نتطلع لإقامة مسابقة للكأس في حال تهيأت الظروف المناسبة وحصدت مسابقة الدوري النجاح المطلوب؛ بهدف الاستمرار في الاهتمام بالنشاط النسائي وتوفير منافسات ومسابقات تكسب لاعباتنا المزيد من الخبرة عبر الاحتكاك لتكوين جيل واعد من اللاعبات.
وكان الاتحاد البحريني للكرة الطائرة قد اعتمد مشاركة ستة فرق، وهي: الأهلي، نادي البسيتين، مركز تمكين شباب القادسية، الاتحاد الرياضي للأمن العام، البحرين (أ)، البحرين (ب)، وستقام المسابقة بنظام الدوري من دور واحد على أن يتأهل الأربعة الأوائل للمربع الذهبي، ثم يلعب الأول مع الرابع والثاني مع الثالث مباراة واحدة؛ لتحديد الفريقين المتأهلين للنهائي.