+A
A-

ميتسوبيشي أوتلاندر 2022 الجديدة بالكامل

ظهرت ميتسوبيشي أوتلاندر الجديدة كلياً لأول مرة رسميًا منذ أيام، حيث قدمت تصميمًا جديدًا مستخدمةً منصة نيسان وخيار محرك واحد في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات السبعة مقاعد ذات الأسعار المعقولة.
عند الإطلاق ، سيتم تقديم السيارة اليابانية فقط بمحرك بسعة 2.5 لتر يعمل بسحب الهواء الطبيعي ، متزاوج مع علبة تروس CVT.
في البيان الصحفي الرسمي ، المصاحب للظهور الأول لسيارة آوتلاندر 2022 ، لم تقل ميتسوبيشي أي شيء عن الطراز الجديد الهجين حيث تؤكد المصادر ان الطراز الهجين سيبقى لبعض الوقت من الجيل السابق.
كأول منتج جديد لشركة Mitsubishi منذ عدة سنوات ، فإن سيارة Outlander 2022 SUV المدمجة الجديدة مهمة من عدة نواحٍ . فهي لا تبدو أجمل بكثير من سابقتها من الداخل والخارج فحسب ، بل إنها تمثل أيضًا الثمرة الأولى لتحالف ميتسوبيشي ونيسان.
تشترك Outlander الآن بالمنصة والمحرك مع نيسان روغ Nissan Rogue. ومع ذلك ، فإن تصميمها الخارجي متميز تمامًا ، مع واجهة أمامية  تتميز بشبكة بارزة ، والكثير من الزخارف المصنوعة من الكروم ، وترتيب إضاءة مثير للاهتمام يتضمن مصابيح تشغيل نهارية ، ومصابيح أمامية جديدة ، ومصابيح ضباب.
هذا الجيل أكبر من الذي قبله في معظم الأبعاد ، حيث تستمر أن هذا الجيل من أوتلاندر يبدو كبير قليلاً على قطاع سيارات الكروس أوفر المدمجة مع الصف الثالث القياسي من المقاعد. حيث أن فولكس واغن تيغوان هي السيارة الأخرى الوحيدة في هذه الفئة التي توفر مساحة لسبعة ركاب.
مجموعة نقل الحركة القياسية تتضمن كما ذكرنا محركاً واحداً بسعة 2.5 لتر رباعي الاسطوانات المتتالية بقوة 184 حصان و 245 نيوتن متر من عزم الدوران.​