+A
A-

ختام المشاركة البحرينية في بطولة الرياض الدولية لقفز الحواجز

حقق فرسان البحرين نتائج جيدة في بطولة الرياض الدولية لقفز الحواجز المصنفة نجمتين التي شهدت مشاركة واسعة من مختلف فرسان العالم.

وشهدت البطولة مشاركة 5 فرسان من البحرين هم عدنان العلوي، معيوف الرميحي، سلطان الرميحي، محمد علي احمد ونور بوهزاع، حيث توزعت المشاركة البحرينية على أيام البطولة.

الفارس عدنان العلوي حقق المركز السادس في شوط الفرسان المتقدمين على ارتفاع 130-135 سم والتي شهدت مشاركة 42 فارساً حق استطاع أن ينهي جولتين نظيفتين على الفرس هارموني، وفي شوط الجائزة الكبرى لبطولة الرياض الدولية العلوي على حصانه بالو المركز التاسع على ارتفاع 145 بمشاركة 24 فارساً، وخلال الشوط المؤهل للجائزة الكبرى حقق المركز العاشر على ارتفاع 135 سم، واستطاع أن يحصد المركز الخامس في اليوم الثاني قبل الأخير من الختام في الشوط الذي شهد مشاركة 42 فارساً تمكن 5 فرسان فقط من اجتياز جميع الحواجز بدون أخطاء على ارتفاع 130 سم.

أما الفارس محمد علي رضي، شارك في شوط الفرسان الصاعدين بمشاركة 69 فارساً على ارتفاع 120 سم وحقق المركز التاسع، إضافة إلى مشاركة الفارس معيوف الرميحي في نفس الشوط وحقق المركز الثاني عشر، وحقق محمد علي المركز الخامس في اليوم الأول في الشوط الذي شهد مشاركة 58 فارساً على ارتفاع 110.

وأعرب الفرسان عن شكرهم وتقديرهم للدعم المتواصل من سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وأعضاء مجلس الادارة في مواصلة تحقيق التطلعات في المشاركات الخارجية والتي تؤكد مكانة الفارس البحريني بشكل عام ورياضة قفز الحواجز البحرينية بشكل خاص.

وأكد الفرسان أنهم حققوا استفادة كبيرة جداً من المشاركة في بطولة الرياض الدولية في ظل المشاركة الكبيرة التي شهدتها البطولة من خيرة فرسان العالم، وهو ما ساهم في زيادة الاحتكاك والتعرف بشكل أكبر على البطولات الدولية الكبرى خصوصاً أن المشاركة البحرينية شهدت مشاركة شابة من الفرسان.

وأوضح الفرسان ان هذه المشاركة ستكون دافع لهم للمشاركة القادمة في السعي لمواصلة تحقيق النتائج الايجابية.