+A
A-

تناغم وست هام يقلق جوارديولا

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن صعوبة مواجهة وست هام، غدًا السبت، في إطار الجولة 26 من عمر البريميرليج.

واستهل جوارديولا، المؤتمر الصحفي بالحديث عن سلسلة انتصارات الفريق "التحدي ليس الوصول إلى 20 أو 21 فوزًا، بل التغلب على وست هام. النتائج توابع لما نقوم به يوميًا".

وأضاف "دي بروين جاهز تمامًا، كما أنه كان جاهزًا للمشاركة بصورة كاملة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، لن أقول شيئًا مختلفًا عن كونه لاعب محوري ومهم بالنسبة لنا".

وتابع "دي بروين مهم بالنسبة لنا في الجزء الأخير من الموسم، لا أعرف شيئًا عن عقده، لا يزال يتبقى عامان أو 3".

وحول تجاوز مونشنجلادباخ في دوري الأبطال، علق "من سوء الحظ أن البعض يرى أننا حققنا الانتصار بسهولة، عندما تفوز فأنت عبقري، وعند الهزيمة يتحدثون عن كارثة".

ونوه جوارديولا "علينا عدم الاستماع كثيرًا، الأمر الجيد هنا أن الجماهير تتحدث أقل من إسبانيا وألمانيا، ما يهم هنا هو كيفية إخراج أفضل ما لدى المجموعة".
 

وأضاف "أعرف مونشنجلادباخ جيدًا بسبب عملي 3 سنوات في ألمانيا، أعرف جودة هذا النادي وصعوبة الانتصار عليه".

وعن مواجهة وست هام، قال جوارديولا "يتواجدون في مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، هذه ليست مجرد مسيرة جيدة من النتائج، بل نتاج عمل لفترة طويلة، وهذا يظهر مدى القوة التي يتمتعون بها".

وشدد "التناغم في وست هام تزايد عن المواسم الماضية، ويملكون لاعبين مميزين مثل ديكلان رايس، أنا من أكبر المعجبين به، وكذلك أنطونيو الذي يتسبب في صداع دائم بتحركاته".

وتابع "أحب شخصية ديفيد مويس مثل هودسون، هو يملك مسيرة طويلة، أرغب أن أتمتع بمسيرة مماثلة ممتدة لسنوات وأتمتع بنفس الشغف".

وأردف "لا أنسى أن أول مباراة لي في البريميرليج كانت أمام سندرلاند وكان هو المدرب، كان لطيفًا للغاية معي وقال لي بعض النصائح بشأن الدوري".

وبالنظر إلى السجل الدفاعي القوي للسيتي، علق "الأمر لا يتعلق بجون أو لابورت أو روبن أو كايل أو جواو، في المباراة الماضية ساعدنا فيل وجابريل كثيرًا وكذلك الحال مع بيرناردو، هذه هي الطريقة الوحيدة للفوز المباريات، وآمل في استمرارها".