+A
A-

حقق أهدافك في مجال الصحة واللياقة مع هواوي

يمكنك من خلال الجمع بين الساعة الذكية والهاتف الذكي وتطبيق متابعة الصحة/ اللياقة البدنية المناسب أن تحافظ على لياقتك وتنجح في تحقيق أهدافك الصحية. فيما يلي مجموعة طرق رائعة لكيفية استخدام ساعة  مجموعة مراحل القمرHUAWEI WATCH GT 2 Pro مع أحدث هواتف هواوي الذكية الرائدة HUAWEI Mate 40 Pro وتطبيق إدارة الصحة المناسب مثلHUAWEI Health من أجل تحقيق أهداف اللياقة البدنية التي تتطلع إليها.

مع شاشة HUAWEI Horizon Display فائقة الانحناء بزاوية 88 درجة في هاتف HUAWEI Mate 40 Pro، ستحصل على مساحة مشاهدة أوسع وتجربة تفاعلية وغامرة. لا تنسَ ربط ساعة مجموعة مراحل القمر HUAWEI WATCH GT 2 Pro مع هاتف HUAWEI Mate 40 Pro لتتبع مستويات ومؤشرات صحتك ولياقتك البدنية ومشاهدتها عبر تطبيق HUAWEI Health المثبت على كل من الساعة الذكية والهاتف أيضاً. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تفضل ممارسة التمارين الرياضية في المنزل، فيمكنك ببساطة نقر هاتفك على جهازHUAWEI Sound X  ليبدأ ببثّ وتشغيل المصوت عبر مكبر الصوت حتى تستمتع بجلسة تدريب تفاعلية مكثفة.

تأتي معظم الساعات الذكية مزودة بمجموعة من ميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية، وكذلك هي ساعة مجموعة مراحل القمرHUAWEI WATCH GT 2 Pro ، بل يمكن اعتبارها كخيار مُطوّر في هذا المجال. سيوفر لك الإصدار الجديد والمحسّن من أحدث تقنيات هواويTruSeen™ 4.0+  وخاصية مراقبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 إدارة مستمرة لصحتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إلى جانب التنبيهات الذكية عند ارتفاع معدل ضربات قلبك أو انخفاضها عن المستويات الطبيعية. ويتم تخزين كل هذه البيانات، لتتمكن من مشاهدتها عبر تطبيق HUAWEI Health المثبت على هاتفك وساعتك الذكية.

هذا وتساعد تقنية HUAWEI TruSleepTM 2.0 المثبتة مسبقاً على ساعة مجموعة مراحل القمر HUAWEI WATCH GT 2 Pro على قياس وتقييم جودة النوم أيضاً وذلك يشمل تتبع معدل ضربات القلب في الزمن الفعلي والتنفس أثناء النوم وتحليلات البيانات الضخمة. يمكنك أيضاً تتبع بيانات الاسترخاء لديك بالاعتماد على تقنية HUAWEI TruRelaxTM التي توفر مراقبة للضغط على مدار الساعة وبالتالي يمكن الحفاظ على حالة ذهنية نقية وهادئة في جميع الأوقات.

وباستخدام حساب HUAWEI ID، يمكنك الوصول إلى جميع أنواع خدمات الهاتف المحمول من هواوي، مثل HUAWEI Music وHUAWEI Videoو متجر تطبيقاتAppGallery وغيرها في جميع الأوقات. وبفضل حساب هواوي HUAWEI ID، يمكنك الاستمتاع بجميع هذه الخدمات على أي جهاز آخر من هواوي. ويمكن توصيل ساعة مجموعة مراحل القمرHUAWEI WATCH GT 2 Pro  وجهاز HUAWEI Mate 40 Pro ضمن حساب هواوي (Huawei ID) واحد، مما يتيح لك الوصول إلى الخدمات السحابية مثلHUAWEI Music، المنصة التي تحتوي على مكتبة ضخمة من الملفات الصوتية.​