+A
A-

إبراهيم خليل كانو تستضيف أحد المواهب البحرينية اليافعة

حازت موهبة شاب بحريني في مقتبل العمر، يتمتع بشغف واضح في إصلاح محركات السيارات،  على فرصة حصرية لاصطحابه في جولة تعريفية خاصة بمبنى تويوتا بلازا  ومركز إبراهيم خليل كانو للتدريب، وذلك كخطوة رائدة من شركة إبراهيم خليل كانو لرعاية هذة الموهبة وتشجيع الشاب على  مواصلة تطوير شغفه في مجال تقنية السيارات.

عرف المجتمع الشاب اليافع حسن المحاري، ذا الثلاثة عشر عاماً عندما تناول الإعلام المحلي  قصة تعلمه الذاتي لمجال ميكانيكا السيارات الذي أحبه وشغف به، الأمر الذي أثار إعجاب واهتمام إدارة شركة إبراهيم خليل كانو الرائدة في مجال السيارات وخدماتها في البحرين والمنطقة.

في تصريح له، قال المدير العام الأول لخدمات الصيانة، السيد مايكل جوود مشيداً بكفاءة حسن الواعدة: "لقد أدهشنا حسن بموهبته المتميزة، معلوماته التقنية رغم صغر سنه وشغفه تجاه السيارات. تلتزم شركة إبراهيم خليل كانو برعاية وصقل المواهب المحلية الشابة الطموحة ،ولا تألو الشركة جهداً في الاستثمار بهذه الكفاءات من خلال توفير برامج التدريب والتثقيف اللازمة لتطوير مهاراتهم الوظيفية ورسم ملامح مستقبلهم المهني الواعد . نرجو لحسن مزيداً من التألق والنجاح، ويسعدنا أن نتابع رحلة تطوره في مجال ميكانيكا السيارات ونقدم له ما يلزمه من الدعم والمساندة."

قام حسن برفقة والده بجولة تعريفية في أقسام منشأة تويوتا بلازا بتوبلي، والتي تعد أكبر مركز لخدمات صيانة السيارات في المنطقة بمساحة تمتد لحوالي مليون قدم مربع، وهي مخصصة لتوفير خدمات الصيانة لسيارات تويوتا ولكزس. قابل حسن مجموعة من فريق إدارة الشركة الذين رحبوا به، ومجموعة من الموظفين البحرينيين الشباب الذين انضموا للعمل عبر برامج الشركة التعليمية المخصصة لرعاية  وتطوير الكفاءات المحلية وشاركوا حسن بقصص نجاحهم المختلفة.

كما تضمنت الاستضافة جولة أخرى في مركز إبراهيم خليل كانو للتدريب، الذي ينفرد بتصميمه الحديث وتجهيزاته المتطورة، وتم تعريف حسن بأحدث التقنيات التعليمية والتدريبية المستخدمة في المركز. فقد تم تصميم المركز ليمثل أكبر منشأة تدريب تقني متخصصة  في المنطقة لعلامات عالمية معروفة مثل فولفو، ماكلارين، سوبارو، تويوتا ولكزس. 

لمزيد من المعلومات حول برامج إبراهيم خليل كانو التعليمية والتقنية المختلفة وكيفية طلب الاشتراك فيها، يرجى زيارة https://careers.ekkanoo.com