+A
A-

هواوي تطلق FreeLace Pro في البحرين

اطلقت هواوي سماعاتها الجديدة بتقنية إلغاء الضوضاء، HUAWEI FreeLace Pro في البحرين. تتميز سماعات HUAWEI FreeLace Pro الجديدة بعمر بطارية طويل الأمد يصل إلى 24 ساعة، وميزة ممتازة لإلغاء الضوضاء النشطة بميكروفون مزدوج إلى جانب الشحن والاقتران السريع لتقديم تجربة مستخدم مطورة. كما أنها ترث التصميم والمظهر لأنيق لسماعة HUAWEI FreeLace السابقة وتضيف تحسينات في جودة الصوت العام.

يضع عمر بطارية سماعة HUAWEI FreeLace Pro معيارًا جديدًا لسماعات الرأس اللاسلكية حول الرقبة. يمكن لبطارية 3C ليثيوم أيون بوليمر المدمجة بسعة 150 مللي أمبير في الساعة أن تدوم لمدة تصل إلى 24 ساعة بشحنة واحدة كاملة. ويمكنك استخدام الحاسوب أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي مع منفذ USB-C لشحن سماعة HUAWEI FreeLace Pro سريعًا في أي وقت، مع شحن لمدة خمس دقائق فقط، يمكن أن توفر طاقة كافية لمدة 5 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر.

بناءً على الجيل السابق، تتضمن سماعة HUAWEI FreeLace Pro ميزة ANC (إلغاء الضوضاء النشطة) مع اثنين من الميكروفونات المدمجة ذات حساسية عالية، يلتقط الميكروفون الأمامي الضوضاء خارج الأذن ويلتقط الميكروفون الخلفي التغذية المرتدة (الضوضاء المتبقية) في قناة الأذن. وعلى عكس تقليل ضوضاء المكالمة بميكروفون أحادي، تستخدم سماعة HUAWEI FreeLace Pro نظامًا تكيفيًا مكونًا من 3 ميكروفونات يضعف التداخل من الضوضاء المحيطة أو ضوضاء الرياح، مع الحفاظ على كل خصائص الصوت البشري لتعزيز وضوح المكالمة.

بالإضافة إلى إمكانات الحد من الضوضاء الاستثنائية، يجب أن تعالج أفضل منتجات سماعات الرأس آذان المستمع بجودة صوت أفضل. تتميز سماعة HUAWEI FreeLace Pro بوحدة تشغيل ديناميكية كبيرة مقاس 14 ملم. تتميز وحدة التشغيل الديناميكية الأكبر حجمًا هذه بمواد مُحسَّنة، لا سيما الحجاب الحاجز عالي القوة وخفيف الوزن من سبائك المغنيسيوم والألمنيوم، بالإضافة إلى أنبوب جهير مستقل للحصول على صوت ثلاثي النطاقات أكثر تفصيلاً.

تواصل سماعة HUAWEI FreeLace Pro استخدام تقنية HUAWEI HiPair الفريدة بتصميم USB-C، بحيث يمكن استخدام أي هاتف ذكي أو حاسوب شخصي أو جهاز لوحي للشحن السريع في أي وقت. عند توصيل سماعات الأذن بهاتف ذكي أو جهاز لوحي، سيفتح الجهاز تلقائيًا نافذة منبثقة للمطالبة بإقران Bluetooth، وهو أكثر ملاءمة من طرق الاقتران والشحن التقليدية عبر البلوتوث. وبالنقر المزدوج على زر تشغيل سماعة HUAWEI FreeLace Pro، ستتصل سماعات الأذن تلقائيًا بالجهاز المتصل السابق، بحيث يمكن للمستخدمين التحويل بين الأجهزة بسهولة.

من أجل راحة واستقرار أفضل لمن يرتديها، تتمتع HUAWEI FreeLace Pro بنصائح هيكلية مريحة ثلاثية التثبيت. بالإضافة إلى ذلك، يتكون الجسم خفيف الوزن من شريط حول الرقبة للذاكرة من سبائك النيكل والتيتانيوم، وملفوف بسيليكون صديق للجلد لضمان الراحة والملاءمة عند ارتدائها. تتميز بخاصية مادية خاصة تتمثل في سهولة طيها واستعادتها إلى شكلها الأصلي، مما تعزز الراحة عند ارتدائها أثناء التمرين أو التنقل.