+A
A-

نجاح مميز لافتتاحية (أوتوكروس البحرين) بمشاركة 33 متسابقاً

أسدل الستار مساء يوم الجمعة الماضي على أولى جولات (أوتوكروس البحرين) الذي ينظمه الاتحاد البحريني للسيارات بمواقف حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، حيث شهدت الجولة الأولى مشاركة 33 متسابقاً في جميع الفئات.

وتربع على عرش الجولة الأولى المتسابق سلمان محمود من فريق بابكو لرياضة السيارات محققاً أسرع زمن في الجولة بلغ 39.967 ثانية، بينما جاء وصيفاً سائق فريق بابكو لرياضة السيارات الآخر المتسابق عيسى محمود بزمن بلغ 40.908 ثانية والمركز الثالث فقد كان من نصيب المتسابق حبيب عقيل والذي بلغ زمنه 41.763 ثانية.

وعلى مستوى الفئات وضمن منافسات فئة SA فقد حقق المركز الأول المتسابق محمود فيصل محققاً أسرع زمن في هذه الفئة وبلغ 42.583 ثانية، وجاء في المركز الثاني المتسابق محمود شويطر بزمن بلغ 43.814 ثانية وفي المركز الثالث جاء المتسابق محمد مودسار بزمن بلغ 43.949 ثانية.

في منافسات فئة الـ SB أحرز المركز في هذه الفئة وتفوق على جميع منافسيه المتسابق أحمد بوجيري والذي حقق زمن بلغ 45.06 ثانية تاركاً المركز الثاني للمتسابق عبدالرحمن بوجيري والذي انهى سباقه بزمن بلغ 48.46 ثانية والمركز الثالث للمتسابق محمود عبدالله بزمن بلغ 54.049 ثانية.

في منافسات فئة الـ MA فاز بالمركز المتسابق حبيب عقيل والذي حقق أسرع زمن في هذه الفئة بلغ 41.763 ثانية، في المركز الثاني المتسابق خالد حسام بزمن بلغ 42.431 ثانية وفي المركز الثالث المتسابق عبدالله البنعلي بزمن بلغ 43.375 ثانية.

في منافسات فئة الـ MB فاز بالمركز الأول ومحققاً أسرع زمن المتسابق عيسى محمود وبلغ زمنه 40.908 ثانية، في المركز الثاني المتسابق محمد علوي بزمن بلغ 44.195 ثانية وفي المركز الثالث المتسابق عبدالله المالكي بزمن بلغ 46.888 ثانية.

في منافسات فئة الـ SU فاز بالمركز الأول سلمان محمود والذي انهى سباقه بأسرع زمن وبلغ 39.967 ثانية، في المركز الثاني المتسابق حمد صلاح بزمن بلغ 32.71 ثانية وفي المركز الثالث المتسابق عاقب بزمن بلغ 44.548 ثانية.

وأعرب المتسابقون المشاركون في أولى جولات موسم أوتوكروس البحرين عن جزيل شكرهم وامتنانهم للاتحاد البحريني للسيارات على التنظيم الرائع والجهود التي يبذلها الاتحاد وطاقم التنظيم من أجل تحقيق جميع عوامل النجاح لسباقات الأوتوكروس خصوصاً في ظل الظروف الراهنة، داعين المولى عز وجل أن يبعد هذا الوباء عن المملكة الحبيبة.

من جهته هنأ الاتحاد البحريني للسيارات المتسابقين الفائزين بالمراكز الأولى في جميع الفئات، وأشاد بالتزامهم بجميع التدابير والاجراءات الوقائية والاحترازية لمكافحة فيروس كورونا كوفيد 19، مؤكداً أن تعاونهم الكبير مع المنظمين والتزامهم بهذه الاجراءات ساهم في تحقيق النجاح المنشود.

وسيكون متسابقي الأوتوكروس على موعد جديد مع الجولة الثانية من أوتوكروس البحرين  في 18 و19 فبراير الجاري.