+A
A-

وصول هيونداي اكسنت 2021 “ للبحرين

وصلت هيونداي اكسنت 2021 فيس ليفت المحدثة للمنطقة، والتي تأتي على هيئة سيارة سيدان عملية صغيرة ذات تصميم عصري انسيابي بطابع أنيق مميز عبر تحديثاتها الجديدة، حيث حصلت على شبك أمامي والمصابيح الأمامية ومصابيح ضباب بتصميم جديد، وزوائد امامية سُفلية مطلية بالكروم اللامع، بالإضافة إلى تغييرات بسيطة في تصميم الجنوط مقاس 16 إنش.

ومن الجانب حصلت على مرايا جانبية مع أضواء مؤشر مدمجة من نوع ليد ومقابض الأبواب من الكروم وشريط تزييني من الكروم الممتاز، بالإضافة إلى تغييرات بسيطة في تصميم الجنوط مقاس 16 إنش، ومن الخلف تأتي السيارة مع مصابيح أفقية أنيقة بالإضافة إلى شرائط ضوئية سفلية مع زيادات من الكروم اللامع.

بالمقصورة، سنجد داخلية عصرية ذات مستويات جيدة من عزل ضوضاء العالم الخارجي، فمن اللحظة التي تخطو فيها إلى الداخل، تبدو نقاط اللمس والاشارات البصرية مألوفة، وكل شيء يعمل بشكل حدسي كما تتوقع.

وتمتلك السيارة شاشة بمقاس 8 أنش لعرض الكاميرا الخلفية وشاشة معلومات صغيرة الحجم وعجلة القيادة فيها خاصية التحكم في المسجل والرد على الهاتف ومثبت السرعة، ومقاعد السيارة عليها غطاء من المخمل الفاخر بجانب مكيف أوتوماتيكي مع فتحات تهوية جديدة معاد تصميمها.