+A
A-

Kia Seltos الأنيقة

تعتبر سيارة كيا سيلتوس ضمن أفضل 10 سيارات تنتمي لفئة كروس أوفر، وهي الفئة التي تستهوي عددا كبيرا من عشاق السيارات خاصة الشباب، نظرا لأسعارها المناسبة، كما تتصف باقتصادها في استهلاك الوقود عكس سيارات الدفع الرباعية من الحجم الكبير، إلى جانب تصميمها الأنيق، وسعة صندوق الأمتعة.

تتوسط مقدمة السيارة شبك أمامي زاد من أناقة السيارة. أما خلفية السيارة، فقد تميز بتصميم أنيق، حيث أضيفت إليه أضوية ليد خلفية جذابة، إلى جانب العواكس الضوئية الحمراء بالتصميم الطولي الأنيق، والصدام الخلفي المميز والجديد بتصميم عوادم من الكروم الفضي.

تصميم كيا سيلتوس الداخلي لم يختلف كثيرا عن تصميمها الخارجي من حيث الأناقة، حيث تتميز بالفخامة والمقاعد المريحة للسائق والراكبين معه، كما تتوفر السيارة على شاشة ترفيه مميزة، تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو،  ومدمجة بنظام ملاحة ذكي تعمل باللمس وبأزرار التحكم السفلية.

وبخصوص الأمان، فإن سيارة Kia Seltos هيكل قوي لإحتوائه على نسبة كبيرة من الفولاذ عالي القوة والصلابة، كما تتوفر على عدة خصائص توفر الأمان لكل الراكبين كرادار مانع التصادم الأمامي، أنظمة تحذيرية للسائق، وكاميرا للرجوع للخلف، نظام تحديد السرعة إلكترونياً، ونظام الكبح التلقائي، وسائد هوائية محيطة بالسائق والركاب.