+A
A-

المستشار عبدالله البوعينين يصرح عن نسخة قادمة في القضاء الشرعي

صرح معالي المستشار عبدالله بن حسن البوعينين رئيس محكمة التمييز نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء على أن النجاح الذي حققه مشروع قضاة المستقبل بنسختيه الأولى والثانية يعد دافعا من أجل بذل المزيد من الجهود المثمرة لمشاريع مستقبلية قادمة منها نسخة لمشروع قضاة المستقبل للقضاء الشرعي اسوة بالقضاء المدني.
وقال معاليه أن أثر استراتيجية السلطة القضائية دليل واضح على نجاح مشروع قضاة المستقبل في الاستقطاب والاختيار والتعيين في السلك القضائي وفق معايير وشروط وإجراءات عديدة تسهم في مسيرة التنمية والنهضة التي تشهدها مملكة البحرين في المنظومة القضائية في ظل العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله وايده وبدعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر في تحقيق رسالة المجلس الأعلى للقضاء والعمل على  ترسيخ العدالة وتوثيق المكتسبات الوطنية من خلال العدالة الناجزة.
وأضاف بان تجربة مملكة البحرين في استقطاب الكفاءات القانونية البحرينية ونجاح مشروع قضاة المستقبل هو دليل على إصرار المجلس الأعلى للقضاء لمواصلة التميز ليعكس ذلك بدوره على صورة المملكة محليا ودوليا.
هذا وقد كلف المستشار عبدالله البوعينين الأمانة العامة للمجلس الأعلى للقضاء للبدء في إعداد نسخة جديدة من مشروع قضاة المستقبل في القضاء الشرعي.