+A
A-

مانشستر يونايتد يقصي ليفربول من كأس الاتحاد الانجليري

حقق مانشستر يونايتد انتصارًا مثيرًا على حساب ضيفه ليفربول بنتيجة (3-2)، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

سجل ثلاثية اليونايتد ماسون جرينوود (26) وماركوس راشفورد (48) وبرونو فيرنانديز (78)، بينما أحرز ثنائية ليفربول محمد صلاح (18 و58).

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة العاشرة لصالح مانشستر يونايتد، بانطلاقة من جرينوود من الجانب الأيمن حتى وصل إلى منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية تصدى لها أليسون.

وعاد جرينوود ليسدد من نفس المكان في الدقيقة 14، إلا أن كرته ذهبت إلى جوار القائم هذه المرة.

وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 18، بعدما تلقى صلاح بينية متقنة من فيرمينو، لينفرد بهندرسون ويضعها ساقطة في الشباك.

ونجح ليفربول في تعديل النتيجة بعدها مباشرة، بعدما مرر فيرمينو كرة لميلنر داخل منطقة الجزاء، الذي ترك الكرة بتمويه مميز لتصل إلى صلاح الذي سدد مباشرة في الشباك.

وكاد ليفربول أن يسجل الثالث سريعًا، بعدما سدد أرنولد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 61، تصدى لها هندرسون.

وأجرى كلوب التبديل الأول لليفربول في الدقيقة 63، بنزول ماني على حساب فينالدوم، بينما دفع سولسكاير بورقتين في الدقيقة 66 بدخول كل من فريد وبرونو فيرنانديز على حساب جرينوود وفان دي بيك.

وكاد صلاح أن يسجل الهاتريك بانفراد بهندرسون، مسددًا كرة أرضية تصدى لها حارس اليونايتد.

وعاد صلاح للظهور من جديد في الدقيقة 75، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها هندرسون.

وسجل يونايتد الهدف الثالث في الدقيقة 78، بعدما نفذ برونو مخالفة من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك.

وكاد اليونايتد أن يقتل المباراة في الدقيقة 80، بعدما وصلت الكرة لراشفورد داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة ضعيفة أمسك بها أليسون.

ودفع كلوب بكل من أوريجي وشاكيري على حساب فيرمينو وتياجو في الدقيقة 82، بينما أقحم سولسكاير مارسيال على حساب راشفورد في الدقيقة 87.

وتعاطف القائم مع ليفربول بعدما تصدى لرأسية كافاني في الدقيقة 89.

وتابع صلاح كرة مبعدة من دفاعات اليونايتد داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة على الطائر مرت إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد 3-2 وتأهله للدور التالي.