+A
A-

الأحد قمة سار والبحرين في دوري العموم لكرة الطاولة

تشهد صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة في تمام الساعة السادسة من مساء الأحد قمة دوري العموم بين سار حامل اللقب والبحرين الوصيف في ختام القسم الأول من الدوري.

وستكون المواجهة حاسمة لصدارة الترتيب مع ختام القسم الأول، حيث يتصدر الفريقان الترتيب من دون خسارة في كافة الجولات الماضية وكلاهما يمتلك (10 نقاط)، وفوز أحد الفريقين اليوم سيقوده إلى صدارة الترتيب.

يعتمد سار حامل اللقب على عناصر مميزة هم: أنور مكي وسيدمرتضى حسين وإلياس الياسي وحسن عبدالرحيم، حيث قدم اللاعبين مستويات جيدة طوال الجولات السابقة.

ولدى البحرين عناصر مميزة أيضاً هم راشد سند ويوسف البوفلاسة والسيدعلي محمود وحسين الهاشمي، وقدم اللاعبين مستويات جيدة في مبارياتهم السابقة وهو ما ينذر بمواجهة خاصة وحماسية بين الجانبين.

وفي ذات السياق، أكد أنور مكي قائد فريق سار أن فريقه جاهز لخوض المباراة وسيكون هدف الفريق تحقيق الفوز، وقال: "من الطبيعي أن يكون هدفنا الفوز، نحن نمتلك عناصر جيدة من اللاعبين قدموا مستويات رائعة في الجولات الماضية".

وأضاف "ثقتي كبيرة بقدرات اللاعبين بتحقيق الفوز على الرغم أننا ندرك بصعوبة المباراة".

من جانبه، أوضح راشد سند لاعب البحرين أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز، وقال: "طموحنا الفوز ولا غيره، نحن جاهزين للمباراة وسنسعى لتقديم أفضل المستويات والخروج بنقاط المباراة التي تؤهلنا لاحتلال الصدارة قبل انطلاق القسم الثاني".

وتابع "المباراة لن تكون سهلة، لكننا قادرين على تحقيق الفوز وجميع لاعبينا مستعدين جيداً للمباراة".

وأنهى الاتحاد البحريني لكرة الطاولة كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالمباراة.

وسيقوم الفريق الإعلامي بالاتحاد بنقل المباراة مباشرة على حساب الاتحاد عبر تطبيق الانستغرام.