+A
A-

STC البحرين تعقد شراكة استراتيجية مع "تاي مارت" وتربط متاجره بشبكتها المتطورة للألياف البصرية

في إطار سعيها الدائم لتوسيع نطاق خدماتها المتنوعة ودعم تغطية شبكتها، عقدت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، شراكة استراتيجية مع مركز "تاي مارت"، وهو أول مركز تسوق تجاري تايلاندي بالكامل في الشرق الأوسط، تقوم بموجبها بتزويد المركز ومتاجره المتعددة بخدمات الإنترنت والاتصال الصوتي عبر شبكتها الفائقة السرعة للألياف البصرية، مما يتيح لرواد "تاي مارت" وأصحاب المتاجر من تحقيق الاستفادة الكاملة من الخدمات  التي توفرها stc البحرين عبر شبكتها المعروفة بقوتها وجودتها العالية.
وتهدف الشراكة مع "تاي مارت" الواقعة في ديار المحرق، إلى تعزيز كفاءة وقدرات المتاجر التي يصل عددها إلى  135 تحت سقف واحد وتزويدها بشبكة نقل بيانات قوية وفتح المجال أمام إمكانية التوسع مستقبلاً. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تقيم stc البحرين منطقة خاصة بالفعاليات تقدم من خلالها عروضها الترويجية الخاصة وأنشطة مختلفة للعملاء.
وقال المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين: "نحن فخورون بشراكتنا مع تاي مارت البحرين حيث نواصل الاستثمار في توظيف التقنيات الحديثة وتوفير خدمات الاتصالات الفعالة والآمنة لهذا المركز التجاري الفريد لكي يعمل بكل كفاءة ويُسر. وتأتي هذه الشراكة ضمن مبادراتنا الرئيسية التي نسعى من خلالها لتعزيز مسيرة التنمية التي يشهدها الاقتصاد الوطني وتعزيز قطاع الأعمال في المملكة."
ومن جانبه علَّق السيد أكافت تانغسي-ليكوسون-يونغ، الرئيس التنفيذي لتاي مارت، قائلاً: "يسعدنا أن نقيم هذه الشراكة الاستراتيجية مع stc البحرين. حيث نهدف من خلال هذه الشراكة إلى توفير أعلى مستويات الجودة في كل ما يخص تاي مارت، لضمان تجربة فريدة لزوار  المجمع  وقضاء أوقات ممتعة فيه."
ويمثل مركز تاي مارت ثمرة للتعاون بين شركة فيجا للتجارة والمعارض التايلندية ونظيرتها ديار المحرق. ويتميز المركز التجاري الجديد بمنتجاته وعلاماته التجارية التايلاندية، كما يستلهم في تصاميمه المعمارية وتجاربه الترفيهية التي يوفرها لرواده الطابع التايلاندي المتميز، حيث يمنح زواره تجربة فريدة من نوعها في المنطقة.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.stc.com.bh/or call 124